اتجوزت 9 مرات بس..رضوى الشربيني تدافع عن غادة عبد الرازق وتهاجم منتقديها

اتجوزت 9 مرات بس..رضوى الشربيني تدافع عن غادة عبد الرازق وتهاجم منتقديها

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، تريند محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انفعالها على الهواء أثناء تقديم حلقة برنامجها “هي وبس” المذاع على قناة CBC سفرة، بسبب طلاق الفنانة غادة عبد الرازق.

رضوى الشربيني تهاجم منتقدي غادة عبد الرازق

علقت رضوى الشربيني على الانتقادات التي تعرضت لها النجمة غادة عبد الرازق، بعد إعلان انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، قائلة :” اتجوزت 9 مرات بس مش 12 كما هو متداول، وإن شاء الله تتجوز وتتطلق عشرين مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا هي حرة”.

وتابعت الشربيني :” حد كان جنبها وهي محتاجة المساعدة ؟ حد عارف الست دي عانت قد ايه؟ عملت إيه غادة عبد الرازق لما اتجوزت واتطلقت؟”.

وأكملت :” هي بتعمل حاجة ربنا محللها انتو بتحاسبوها على ايه وبتحرموها ليه، وكل واحد اتكلم عنها هيتجازى”.

رضوى الشربيني

 غادة عبد الرازق تعلن انفصالها عن مدير التصوير

أعلنت غادة عبد الرازق، خبر انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، وقامت بحذف صورها معه عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، كما عرضها للعديد من الإنتقادات والسخرية بسبب تعدد زيجاتها.

يذكر أنها، تزوجت من مدير التصوير هيثم زنيتا، عام 2020 أثناء تصويرها مسلسل ” سلطانة المعز”، وشهد على عقد زواجهما المخرج محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم.

آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق

تنتظر غادة عبد الرازق، عرض فيلمها الجديد “جوازة بالعافية”، الذي عادت من خلاله إلى السينما بعد غياب دام 4 سنوات، ويشاركها في البطولة مجموعة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، أحمد آدم، دنيا ماهر، وتدور أحداث الفيلم حول إطار إجتماعي كوميدي.

ويشار إلى أن، آخر أعمالها الدرامية، مسلسل “لحم غزال” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، وشارك في بطولته وفاء عامر، شريف سلامة، مي سليم، خالد محمود، رحاب الجمل، عمرو عبد الجليل، أشرف عبد الغفور، أحمد صفوت، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.