احتفالا بمونديال 2022.. ميسي يفاجئ لاعبي الأرجنتين بهواتف ذهبية

احتفالا بمونديال 2022.. ميسي يفاجئ لاعبي الأرجنتين بهواتف ذهبية

قدم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم فريق باريس سان جيرمان، هدايا استثنائية لتكريم زملائه في منتخب التانجو بطريقة خاصة بعد فوزهم بلقب كأس العالم قطر 2022.

قيادة ميسي لمنتخب الأرجنتين للفوز بالمونديال 

قاد الأرجنتيني ليونيل منتخب بلاده لحصد لقب كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية للمونديال يوم 18 من شهر ديسمبر من العام الماضي، بركلات الترجيح.

وذلك بعد مباراة دراماتيكية انتهت بالتعادل بـ3 أهداف لكل فريق منهما، ليعيد ميسي ورفاقة لقب المونديال للأرجنتين بعد غياب دام لـ36 عاماً عن أسود التانجو.

هدايا خاصة من ميسي لزملائه في المنتخب 

وطلب ليونيل ميسي تصميم هدايا خاصة لزملائه في منتخب بلاده، وذلك بمناسبة الفوز بالمونديال، واتفق مع إحدى الشركات على تصنيع هواتف خاصة من موديل iPhone 14s.

كما طلب ميسي صنع الهواتف من نسخة خاصة ومميزة من الذهب، منقوش عليها اسم كل لاعب وفرد بالجهاز الفني مع شعار منتخب الأرجنتين وكلمة أبطال العالم 2022.

ميسي
صورة أرشيفية

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة المصنعة للهدايا التي طلبها ميسي خلال تصريحات لشبكة TNT Sports الأرجنتينية قائلا:  “قائد المنتخب الأرجنتيي تواصل معنا عقب الفوز بلقب كأس العالم، وطلب هدايا مميزة للاحتفال بحصد اللقب الدولي، لكنه لم يرد أن تكون الهدية ساعات كالمعتاد، وتم اقتراح عليه، فكرة الهواتف الذهبية ورحب بها جداً”.

ونشر مصمم الهواتف الذهبية، صورًا خاصة تجمعه مع أفضل لاعب في عالم كرة القدم، كما قام بنشر صور من الهواتف الذهبية التي قام بتصميمها لحساب ليونيل ميسي كهدايا لزملائه في منتخب التانجو.

وفي نفس السياق ذكرت الصحف الأرجنتينية، أن تلك الهدايا بواقع 35 هاتفًا، قد كلفت نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، ما يقرب من 210 ألف يورو، وكل هذا من أجل إسعاد زملائه.

وقاد الأرجنتين منتخب أسود التانجو إلى المجد في كأس العالم في ديسمبر من العام الماضي 2022، حيث قاد تألقه المثير في قطر الأرجنتين للانتصار خلال العديد من المواجهات الصعبة التي تخطوها، قبل الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي.

وبعد هذا الفوز العظيم، قرر قائد الأرجنتين أن يمنح زملائه تذكارا شخصيا لتذكر نجاحهم في المونديال، وتمثل ذلك بالهواتف الذكية المخصصة من الذهب عيار 24 قيراطاً.

وقام نجم منتخب الأرجنتين بتسلم الهواتف المحمولة في باريس خلال عطلة نهاية الأسبوع، وسيشرع في تسليمها لنجوم المنتخب خلال تجمع المنتخب بعد أسبوعين من الآن.

والجدير بالذكر أن الأرجنتين انتصرت في قطر العام الماضي، وفازت بكأس العالم 2022، على حساب فرنسا بركلات الترجيح، حيث اختير ليونيل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، كأفضل لاعب في بطولة مونديال قطر.