احمد حسن: يجب تطبيق اللوائح بالمساواة على الجميع

احمد حسن: يجب تطبيق اللوائح بالمساواة على الجميع

 

كتب: أحمد الشيخ

 

صرح أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم عبر مكالمة هاتفية لبرنامج “بي اون تايم” على شاشة قناة “اون تايم سبورت” قائلاً “تحدثت مع الشناوي وأكد لي أنه لم يقصد الإسائه للحكم وكان يريد إكمال حواره معه فقط”.

وأكد أنه “إذا الشناوي أخطأ يجب أن يعاقب ولكن يجب تطبيق اللوائح بالمساواة على الجميع لأن هناك حالات كثيره مشابهة في الدوري لم يتخذ فيها اتحاد الكره نفس القرار”.

وكان تعليقه على مستوى الأهلي في الفتره الحاليه قائلا “لايوجد مشاكل فنيه لدي الأهلي والفريق يسير بشكل جيد في الدوري، ووالتر بواليا لاعب جيد ومتميز ولكن يجب الصبر على اللاعب وعدم الحكم عليه الآن”.

وصرح ” كنت أرى ضرورة إحتراف مصطفى محمد وانصحه أن يجتهد في الملعب وأنه لديه امكانيات عاليه وموهبة ويجب أن يركز مع الزمالك في هذه الفتره حتى يتلقى عرض افضل من سانت اتيان وأنه طالما في الملعب سيجد العديد من العروض التي تعوضه عن فرصة سانت اتيان”.

وعلق على صورته مع الاطفال حفظة القرآن قائلا ” تشجيع النماذج الناجحة مثل حفظة القرآن واجب على كل شخصية عامة، وأنه بعد هذه الزيارة تلقى العديد من المكالمات الهاتفية من شخصيات عامه تريد تسليط الضوء على النماذج الناجحة في المجتمع مثل هؤلاء الأطفال”.

وأكد “أنه ماكان يجب أن يصرح محمد فضل أن الحضري رفض العمل الإداري بالمنتخب الوطني لان الحضري لديه تاريخ وكان سيضيف للمنتخب الكثير والمنتخب كان سيضيف له ولكنه رفض وهذا رأي يرجع الحضري فلم يكن هناك حاجه لهذا التصريح”.

وعلق على الضغوطات التي تقع على رمضان صبحي من السوشيال ميديا “تعرض رمضان صبحي للضغوطات أمر طبيعي جداً، ولا يجب أن يتحدث مدير التعاقدات في بيراميدز عن الضغوطات التي يتعرض لها رمضان صبحي، وانصح رمضان صبحي بالتركيز في الملعب فقط، وجماهير الأهلي كانت تضع رمضان صبحي في مكانه كبيره”.

وعلق على وضع الإسماعيلي في الدوري والأزمات التي يمر بها الفريق “حزين على انهيار الاسماعيلي واتمني مساعدته للعودة للتألق، واتشرف بأنني لعبت في هذا النادي العريق في يوم من الايام”.