احدث اسعار الميكروباص التويوتا في مصر والمملكة السعودية

اسعار الميكروباص التويوتا هامة جدًا، حيث تحتل الميكروباص الصدارة الأولى في كافة وسائل النقل، لأن الكثيرين يفضلون التنقل والركوب بواسطتها، بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء التي يستشعر بها الركاب عند صعودهم الميكروباص، لذا سنعرض لكم المعلومات الكافية حول شركة التويوتا، وما هي اسعار الميكروباص التويوتا في دولة مصر والمملكة السعودية العربية، بالإضافة إلى معرفة مواصفاته العالية.

شركة تويوتا العالمية 

هي شركة يابانية عالمية متعددة الجنسيات، تهتم بصناعة السيارات الفاخرة والحديثة، حيث تعرف باللغة اليابانية على أنها: (トヨタ自動車株式会社)، بينما باللغة الإنجليزية فهي: ( Toyota Motor Corporation)، يقع مقرها في آيتشي في اليابان سنة 2017 ميلادي، كما يتكون هيكل الشركة من 364.445 عاملاً و موظفًا، أخذت شركة تويوتا المرتبة السادسة ضمن أكبر شركات العالم في صناعة السيارات الفاخرة من حيث الإيرادات.

تعد شركة تويوتا أول شركة اهتمت بصناعة السيارات العالمية سنة 2017 ميلادي، حيث أنتجت ما يقارب 10 ملايين سيارة في عام 2012 ميلادي، كما أعلنت عن إنتاجها الكلي لسياراتها عام 2014 ميلادي، والذي وصل إلى 200 مليون سيارة، حيث تم إدراج سياراتها في اليابان ضمن القيمة المضافة للربح و القيمة السوقية.

تستحوذ تويوتا الشركة اليابانية التجارية على المبيعات الخاصة بالسيارات الكهربائية الفاخرة والهجينة، فهي رائدة في خلايا الوقود الهيدروجينية، كما حققت مبيعات تراكمية كبيرة لطراز السيارات من نوع تويوتا ولكزس في عام 2017 ميلادي.

مواصفات ميكروباص تويوتا 2022

ميكروباص تويوتا 2022

قامت الشركة اليابانية تويوتا بإصدار أقوى صناعاتها في جميع الأسواق المحلية والعالمية، حيث يتمتع هذا النوع من الميكروباصات بمجموعة من المواصفات والمعايير المختلفة، والتي تتمثل فيما يلي:

_ تصل سعة محرك الميكروباص إلى 3500، أي يعادل 147 حصان، كما تصل سرعته الأصلية في الساعة الواحدة إلى 100 كيلو متر، جاء الهيكل الخارجي للميكروباص بمميزات متطورة وحديثة تجذب أنظار الجميع.

_ يتمتع الميكروباص بأبعاد قياسية قوية، حيث يصل طوله إلى 5380 مم، أما عرضه 1880 مم، بينما ارتفاعه يصل إلى 2285 مم.

_ تم تزويد ميكروباص تويوتا 2022 بجميع أساليب الحماية المتمثلة في أحزمة الأمان، ووسائد هوائية، وأبواب آمنة جداً، بالإضافة إلى وجود الفرامل الإلكترونية، لاقت ميكروباصات تويوتا إقبالاً كبيراً في جميع الأسواق العالمية بسبب إمكانياتها المتطورة و سعرها المناسب للجميع.

_ يصل وزن الميكروباص إلى 2206 كجم، كما تصدر الشركة جميع أساليب الحماية الآمنة بما فيها فرامل EBD الإلكترونية التي تعمل بنوع ABS.

اسعارالميكروباص التويوتا 2022 في المملكة السعودية العربية 

يعد الميكروباص التويوتا من أشهر وأحدث الإصدارات الجديدة التي جذبت أنظار الجميع بمميزاتها المتنوعة وخصائصها المختلفة، حيث يصل اسعار الميكروباص التويوتا في المملكة السعودية إلى 161,460 ريال سعودي.

اسعار الميكروباص التويوتا 2022 في مصر 

يتوفر ميكروباص تويوتا 2022 بإصدارين مختلفين في الأسواق المصرية، حيث يصل سعره إلى 285 ألف جنيه مصري و 835 ألف جنيه مصري.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.