الأهلي ضد المقاصة مباراة مابعد الحسم

الأهلي ضد المقاصة مباراة مابعد الحسم

الأهلي ضد المقاصة مباراة مابعد الحسم

 

 

كتبت :صباح مجدي

 

 

 

أعلن اليوم السويسري “رينيه فايلر” المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه لـ مبارة مصر المقاصة التي تقام على أرضية ملعب استاد القاهرة في تمام الساعة 8 مساءًا ضمن مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز .

 

 

 

 

وضمت القائمة 21 لاعب وشهدت قائمة الفريق دخول حسين الشحات بعد فترة غياب طويلة بسبب إجراء اللاعب عملية الفتاق، ودخول الحارس الشاب حمزة علاء بديل للحارس علي لطفي للإصابة بفيروس كورونا .

 

 

 

 

ودخل الأهلي المباراة وهو متربع على المركز الأول برصيد 72 نقطة بفارق 17 نقطة عن غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي فاجئ الجميع في مباراة أمس بالهزيمة 0/1 أمام أسوان ، وأعطى فرصة من ذهب للنادي الأهلي بالتتويج بالدرع رقم 42 .

 

 

 

 

وفي لفتة جميلة حازت على سعادة كل الحضور في المباراة هي إقامة ممر شرفي من لاعبي المقاصة للاحتفاء بـ لاعبي المارد الأحمر بتتويجهم بالدوري الـ 42 قبل نهاية الموسم بسبع أسابيع .

 

 

 

 

بينما أختار” إيهاب جلال “المدير الفني لنادي مصر المقاصة 20 لاعبا في قائمة الفريق استعداداً لمباراة النادي الأهلي اليوم .

 

 

 

 

ضمت قائمة المقاصة كلا من محمود حمدي و محمود كوكو وأحمد مودي ومحمود دبش وعصام صبحي وعاصم سعيد وأحمد محسن وحسني فتحي ومصطفى شبيطه وصلاح ريكو و ميدو جابر وصلاح عاشور وعبد الله مجدي ومحمد توني و خالد أوتشوا و محمد ابراهيم وباولن فوافي وشيميلس بيكلي وصلاح امين و عمرو مرعي .

 

 

 

 

ودخل فريق مصر المقاصة المباراة في المركز السابع برصيد 36 نقطة طامعا في خطف الفوز من النادي الأهلي في ظل عدم وجود أي ضغوطات على لاعبي الأهلي بعد حسم الدوري أمس بخسارة الزمالك من أسوان.