الأهلي يتعادل مع الفيصلي بنتيجة 2-2 في مباراة مؤجلة من دوري يلو الدرجة الأولى

الأهلي يتعادل مع الفيصلي بنتيجة 2-2 في مباراة مؤجلة من دوري يلو الدرجة الأولى
الأهلي يتعادل مع الفيصلي

الأهلي يتعادل مع الفيصلي بنتيجة 2-2 في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من دوري يلو للدرجة الأولى، وذلك على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وقام الجزائري رياض بودبوز بتسجيل هدفي الأهلي من ركلتي جزاء في الدقائق 44 و81، بينما سجل جمعة مسعود وإسماعيل عمر هدفي الفيصلي في الدقائق 85 و88.

ولعب الأهلي بعشرة لاعبين بعد طرد مناف أبو يابس مباشرة في الدقيقة 90+8، ليحتفظ الأهلي بصدارة ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة من 28 مباراة، فيما يأتي الفيصلي في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

وشهدت المباراة فرصًا عديدة للفريقين، من بينها هدف لباستوس للأهلي تم إلغاءه بسبب التسلل في الدقيقة 18، وتصدي الحراس لفرص كثيرة في الدقائق اللاحقة.

وكانت المباراة حافلة بالأحداث والتغييرات، حيث سيطر الفريقان على فترات مختلفة من المباراة، وشهدت العديد من الفرص الضائعة من الفريقين.

ترتيب الأهلي في دوري يلو

وعلى الرغم من تعادل الفريقين في المباراة، إلا أن الأهلي استطاع الحفاظ على مركزه في صدارة جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى برصيد 59 نقطة، بينما يأتي الفيصلي في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

ومن المتوقع أن يواصل الفريقان مشوارهما في المسابقة، وسيسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، لتحقيق أهدافهما في الموسم الحالي من دوري يلو للدرجة الأولى.

يذكر أن فريق الأهلي يعد واحداً من أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية، حيث يحظى بجماهيرية واسعة في المملكة والمنطقة العربية، وقد حقق الفريق العديد من الألقاب والإنجازات على مدار تاريخه.

من جانبه، يسعى فريق الفيصلي لتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة، والمنافسة على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، وذلك بقيادة مدربه الجديد واللاعبين الذين يمتلكون خبرة ومهارات عالية في المجال.

ويتوقع الكثيرون أن تشهد المباريات المقبلة في دوري يلو للدرجة الأولى العديد من المفاجآت والتغييرات في جدول الترتيب، وسيكون لعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية فرصة لمتابعة هذه المباريات والاستمتاع بالأداء الرائع للفرق المتنافسة.