موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في دور الثمانية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في دور الثمانية والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي المقاولون العرب في المباراة التي تجمع بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وكان المارد الأحمر افتتح مشواره في بطولة كأس مصر بنسخة العام الماضي، بالفوز على نادي المصري البورسعيدي بالسلوم بهدف دون مقابل في دور الـ32 من البطولة،  ثم فاز أيضاً على فريق مصر للمقاصة بهدف نظيف في دور الـ16 ليتأهل إلى دور ربع النهائي، لكي يواجه المقاولون.

الأهلي
صورة أرشيفية

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

وتقام المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي والمقاولون العرب في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد المقبل، على استاد الاهلي والسلام في ربع نهائي النسخة الماضية من البطولة.

الأهلي

استعدادات المارد الأحمر للمباراة 

ويواصل فريق النادي الأهلي تدريباته اليومية بقيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش استعداداً لمواجهة فريق المقاولون العرب.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

الأهلي

كما خاض الفريق جانباً من التدريبات البدنية وبعض الحمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية ضمن ثلاثة فرق بمشاركة جميع لاعبي الفريق.

ويرغب الجهاز الفني للمارد في مواصلة موجة الانتصارات خلال هذه المباراة بعدما حقق 6 انتصارات رسمية تحت قيادة مديره الفني الجديد مارسيل كولر على الصعيدين المحلي الأفريقي.

محاضرة كولر للاعبين قبل المباراة 

ويحرص كولر حالياً على تحسين مهارات التسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك الكرات الثابتة بجانب الاهتمام بضربات الرأس للمهاجمين وجميع لاعبي الفريق التي ستشارك في المباراة.

ويحرص كولر على تنمية وتقوية مهارات لاعبي الأهلي حتى يستفيد الفريق في النهاية من كل هذه المهارات التي اكتسبها خاصة وأنها حاسمة وهامة لحسم وتحديد جميع المباريات القادمة.

مارسيل كولر

القنوات الناقلة للمباراة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت بدراسة تحليلية قبل المباراة وبعدها.

والجدير بالذكر أن المدير الفني للأهلي خصص فقرات من تدريبات الفريق الأخيرة لتحسين بعض مهارات لاعبي الفريق، قبل استئناف المنافسات الرياضية المحلية التي يستعد النادي الاهلي لها في الفترة الأخيرة.