الإسماعيلي والطلائع.. الدراويش تتحدى الصعاب من أجل الهروب من القاع

الإسماعيلي والطلائع.. الدراويش تتحدى الصعاب من أجل الهروب من القاع

يجتمع الليلة الإسماعيلي والطلائع في مباراة تعد بالإثارة والتحدي ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونقدم لكم في هذا التقرير موعد مباراة الإسماعيلي والطلائع وترتيب الفريقين في الدوري ، بالإضافة إلى قائمة الفريقين والكثير من التفاصيل الأخرى عن اللقاء،

موعد مباراة الإسماعيلي والطلائع

يواجه فريق الإسماعيلي نظيره فريق طلائع الجيش، في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة من منافسة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد جهاز الرياضة العسكري.

القنوات الناقلة للمباراة 

ومن المقرر أن تنقل مباراة الإسماعيلي والطلائع مساء اليوم، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2022.

موقف ميدو من مباراة نظيره الليلة 

يبحث أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، عن تحقيق فوزه الأول مع الدراويش، بعد قيادة الفريق في 4 مباريات لم يحقق فيهما أي نتيجة إيجابية، حيث خسر أمام نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتعادل سلبياً أمام فريق البنك الأهلي، وخسر أمام حرس الحدود بهدفين دون رد، وخسر في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما يبحث طلائع الجيش تحت قيادة مدربه محمد يوسف، عن تحقيق الفوز الغائب عن الفريق منذ 5 جولات، حيث يعود آخر فوز للطلائع أمام البنك الأهلي بهدف في لقاء الجولة الثامنة، لذلك يخوض لقاءه اليوم على أمل أن يعاود الظهور من جديد.

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز 

ترتيب الإسماعيلي في الدوري:

ويتواجد فريق نادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، في المركز الأخير، الثامن عشر، من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط فقط.

ترتيب طلائع الجيش في الدوري:

بينما يتواجد نادي طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف، في المركز الثالث عشر، من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة.

الإسماعيلي والطلائع
الإسماعيلي والطلائع

قائمة الدراويش المعلنة لمواجهة طلائع الجيش 

وجاءت قائمة نادي الإسماعيلي الذي يخوض بها لقاءه، لمواجهة نظيره الطلائع كالتالي:

حراسة المرمى: مح فوزي، محمد كوكو، عبدالله جمال.

اللاعبون: محمد دسوقي، عصام صبحي، ياو أنور، محمد هاشم، باهر المحمدي، فراس شواط، كريم عرفات، محمد الشامي، عمر الساعي، أحمد عبدالوهاب، محمد نصر، حسن صابر، أحمد مدبولي، عمر الوحش، مصطفى فارس، محمد عبدالسميع، محمد حسن، عماد حمدي، محمد بيومي، محمد مخلوف.

استبعاد اللاعبين الكبار

وفي المقابل، قرر ميدو استبعاد اللاعبين الكبار من القائمة التي يخوض بها الفريق الليلة مباراة نظيرة طلائع الجيش، وتلك اللاعبين هم: حمدي النقاز وصالح جمعة وباسم مرسي وأحمد محسن وأحمد عادل عبدالمنعم وعبد الرحمن مجدي.

والجدير بالذكر أن رجال الأمن أنهى استعداداتهم لتأمين مباراة الإسماعيلي والطلائع مساء اليوم الأربعاء، وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.