الإعلامي عبدالباقي عزوز يطلق برنامجه الجديد ” توك شو العرب” على قناة الحدث اليوم الفضائية

الإعلامي عبدالباقي عزوز يطلق برنامجه الجديد ” توك شو العرب” على قناة الحدث اليوم الفضائية

 

كتب: عبدالعزيز خلف

 

 

وقع الإعلامى عبدالباقي عزوز على برنامجه الجديد ” توك شو العرب ” على قناة الحدث اليوم الفضائية و الذى يتطرق إلى جميع الموضوعات التي تهم المواطن العربي.

 

ويُعرض البرنامج على الهواء مباشرًة بداية من يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2020 من الساعة 5 م الى الساعة 7 مساءًا والاعادة الاربعاء 3 صباحًا ويناقش البرنامج ” موضوعات الساعة ” التى تنعكس على المجتمع العربى من منطلق اجتماعي مثل ( قضايا الاطفال – قضايا المرأة العربية – الشباب – الاقتصاد – التعليم – الصحة – الرياضة – الفن – القضايا الأخلاقية وتعديل السلوك).

 

 

 

ويهدف كذلك إلى نشر الوعـى الثقافـي والمجتمعي والبيئي لدى كل أفراد المجتمع في كل أنحـــاء الوطن العربى وتعريف مفهوم السياحة العربية وأهميتها وتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال للإستثمار في جميع المجالات الصناعية والزراعية والتجارية
والإنتاجية والخدمية من أجل الحفاظ على ارتفاع معدل الإستثمار وزيادة مستوى النمو الاقتصادى في كل الدول العربية .

 

 

ومن ضمن فقرات البرنامج : عمل لقـاءات مع شخصيــات عامة و مؤثرة من مختلف الدول العربية متخصصة فى مجــال البحث العلمى ودراسات العلوم البيئية والمجتمعية والإعلامية والفنية والرياضية والاقتصادية .

 

 

وكذلك توعية الشباب بأهمية العمل التطوعى والخدمى وغرس روح الانتماء للوطن والتغلب على أعباء الحياة والمشاكل التى تواجههم واظهار مفهوم الوسطية و الاعتدال وعدم التعصب والاهتمام بالقضايا المجتمعية التي تتعلق بحقوق الطفل والمرأة والمجتمع .