الارجنتين تكتسح هندوراس بثلاثية.. وميسي: نشعر بأننا في حالة جيدة كعادتنا

الارجنتين تكتسح هندوراس بثلاثية.. وميسي: نشعر بأننا في حالة جيدة كعادتنا

فاز منتخب الارجنتين على نظيره منتخب هندوراس بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب “هارد روك”  في مدينة ميامي الأمريكية، وسنعرض لكم كافة التفاصيل عن هذه المباراة، وتعليق النجم العالمي ليونيل ميسي بعد فوز منتخب بلاده.

ملخص مباراة الارجنتين وهندوراس

وشارك لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الأول للارجنتين في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم سجل المتألق ميسي الهدفين الثاني والثالث  في الدقيقتين 45 من ضربة جزاء و 69.

وجاءت المباراة في إطار استعدادات المنتخب الأرجنتيني لبطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر، والتي يتنافس فيها الفريق ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

كما تألق العالمي ميسي منذ بداية المباراة وقد أرسل تمريرة إلى بابو جوميز الذي هيأ الكورة لاوتارو مارتينيز ليفتتح التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 16.

وتعرض ميسي لتدخل عنيف في الدقيقة 39 من جانب ديبي فلوريس الذي حصل على إنذار أثناء اللقاء، ووقعت مناوشات بين لاعبي الفريقين لكن الحكم سيطر على الموقف.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول حصل المنتخب الأرجنتيني على ضربة جزاء، إثر تعرض جيوفاني لو سيلسو لعرقلة من جانب اللاعب مارسيلو سانتوس، وسدد ميسي ضربة الجزاء مسجلاً منها الهدف الثاني للأرجنتين.

وأكمل المنتخب الأرجنتيني تفوقه في الشوط الثاني وعزز تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 69 وسجله ميسي أيضاً.

وحافظ المنتخب الأرجنتيني على سجله نظيفاً من الهزائم طوال 34 مباراة متتالية، وسيخوض مباراته الودية القادمة أمام منتخب جامايكا مساء يوم الثلاثاء المقبل.

أول تعليق من ميسي بعد فوز الارجنتين على هندوراس

قال ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الارجنتين، عن فوز راقصي التانجو ودياً على الهندوراس بثلاثية نظيفة، خلال التوقف الدولي الجاري، حيث نجح ميسي في إحراز هدفين في اللقاء.

وقال ميسي: “نحن قلقون مثل الناس، لكن يجب أن نتحلى بالهدوء، لدينا فريق رائع، إلا أن كأس العالم أمر استثنائي، وعلينا أن نتقدم خطوة بخطوة”، وأضاف: ” نستمتع بكل لحظة، ونعد أنفسنا بجدية عندما يحين دورنا في العمل، ونحن منفعلون ومتحمسون للغاية لكم في نفس الوقت هادئين، لأننا نعلم أنه لا يزال هناك وقت أمامنا قبل كأس العالم”.

وأكد ميسي: ” نشعر بأننا في حالة جيدة كعادتنا. المباراة تجعلنا جاهزين أكثر فأكثر. والنتيجة كانت إيجابية وهذا يساعدنا دائما”.

كما أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن ارتياح ميسي في ناديه باريس ينعكس على أدائه مع منتخب بلاده، وواصل سالوني: ” إنه يستمتع في فريقه وذلك مهم. كل من يشاهده هنام يرى أنه يلعب ويستمتع. كلما استمتع ميسي نستمتع نحن. أراه سعيدا وأتمنى أن يستمر هكذا، حتى يقدم أداء أفضل وأفضل مع المنتخب الأرجنتيني”.