الاهلي تداول تسجيل الدخول وطريقة تحديث محفظة الاهلي تداول

الاهلي تداول تسجيل الدخول وطريقة تحديث محفظة الاهلي تداول

الاهلي تداول أصبح من أشهر المنصات في المملكة العربية السعودية، التي تقدم للعميل العديد من الخدمات، وسنتناول ضمن مقالنا هذا شرح خدمة تداول تسجيل الدخول بالخطوات وطريقة تحديث محفظتي في تداول.

الاهلي تداول

هو نظام تداول إلكتروني مطور كليًا من كابيتال SNB، صُمم لكي يدعم كل ما يحتاج له المستخدمين من أدوات التداول، عبر منصة سهلة التحكم وأدوات ذكية للتحليل تُمكن أي عميل باتخاذ أذكى قرار.

الاهلي تداول تسجيل الدخول

الاهلي تداول
الاهلي تداول تسجيل الدخول

تعتبر خدمة تداول تسجيل الدخول من  أبرز الخدمات التي تقدمها منصة الاهلي أونلاين من خلال شبكة الإنترنت ولمعرفة كيفية تسجيل الدخول في المنصة  اتبع الخطوات التالية:

الوصول إلى موقع تداول الاهلي وهو: www.alahlitadawul.com.
ستظهر على الشاشة صفحة الدخول، قم بإدخال اسم المستخدم، ثم أدخل كلمة المرور وأضغط على أيقونة دخول.

رابط الاهلي تسجيل الدخول

إن منصة الاهلي من أبرز منصات التداول في المملكة، والتي تقدم العديد من الخدمات للأفراد، حيث يُمكنك الدخول إلى رابط تداول الاهلي تسجيل الدخول، وهذا الرابط هو: www.alahlitadawul.com.

طريقة تحديث محفظة الاهلي تداول

يُمكنك تحديث محفظة الاهلي باتباع الخطوات التالية:

الدخول لموقع تداول بنك الاهلي، ثم قم بتسجيل الدخول بالموقع وأدخل البيانات الشخصية المطلوبة ثم أضغط على دخول، وأنقر على “منصة تداول”، ثد أنقر على “إعدادات”.
قم بتغيير بياناتك الخاصة والتي ترغب بتحديثها، ثم أضغط على “تحديث”، وبهذا تكون قد قمت بعملية تحديث بياناتك الشخصية في محفظة  تداول بكل سهولة ونجاح.

الاهلي موبايل

هو تطبيق يحتوي على مزايا وخيارات متقدمة عديدة، يتيح للعملاء المزيد من السهولة في تلبية كافة احتياجاتهم المصرفية دون التوجه لزيارة الفرع.

تم تصميمه للتداول بالتركيز على إثراء تجربة المستخدم عن طريق الاستخدام السهل والسلس، كما أن يدعم هذا التطبيق الوصول الآمن والسريع للخدمات.

خطوات  تفعيل تطبيق الاهلي موبايل

لتفعيل تطبيق الاهلي على الموبايل يجب اتباع هذه الخطوات وهي:

أدخل رقم البطاقة الشخصية ورقم الجوال المُسجل لدى البنك، سيقوم النظام بالتحقق من بياناتك و يرسل لك رمز التحقق على الجوال.

إدخل رمز التحقق وسيتأكد النظام من صحة الكود، ثم إدخل بريدك الإلكتروني وتحقق منه، سيتم عرض الكود الخاص بك وتُفعّل الخدمة.

مزايا نظام الاهلي

إن مزايا نظام تداول الاهلي هي كالتالي:

منصة سهلة التحكم، وفيها العديد من الميزات
كمرونة الشاشات و زر الفأرة الأيمن والأوامر المشروطة، ميزة التنبيه الذكي و تسييل المحفظة وسلة الأوامر، بالإضافة إلى ميزة سلة الأوامر المشروطة وأدوات التحليل الذكية.

خدمات نظام الاهلي 

يقدم نظام الاهلي للمستخدمين العديد من الخدمات وهي كالتالي:

التعرف على ملخص العمليات، معرفة الأخبار الخاصة بالسوق الجديدة، متابعة الأوامر و التعرف على التفاصيل الخاصة بالمحفظة الاستثمارية.

تحويل الرصيد للحساب الجاري، والتنبيه بأي تغيير يطرأ على السوق، بالإضافة إلى تنفيذ كافة الأوامر الخاصة بعملية بيع وشراء الأسهم في السوق السعودي.

ويقدم أيضًا خدمات الإطلاع على الأسعار المتعلقة بالأسهم المتاحة من خلال البنك الاهلي.

رقم الاهلي تداول

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء تداول الاهلي كابيتال البنك الاهلي، عبر الاتصال بأحد هذه الأرقام الآتية، وهي:

  • الرقم المخصص لمشاركة عمليات التداول من داخل حدود المملكة العربية السعودية وهو:
    920000232.
  • الرقم المعين لخدمة الرد الآلي وهو: 920001000.
  • رقم  التواصل لعمليات التداول من خارج المملكة العربية السعودية وهو: 0096692000232.
  • كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني للمصرف باستخدام هذا الرابط وهو: [email protected]

نصائح عامة للتداول

إليك بعض النصائح العامة التي لايجب أن تغفل عنها في تداول، وهذه النصائح هي:

حافظ على معلوماتك الشخصية ولا تشاركها مع أي أحد مهما كان، وحافظ على وثائقك الإستثماريه مثل “كشوفاتك الحسابية” في مكان آمن، وكن على حذر عند التخلص من المعلومات الشخصية للتقليل من المخاطر.

كما يجب أن تكون على دراية بكافة العمليات الغير طبيعية على حسابك الخاص، وكن على علم بأن تخزين معلوماتك الشخصية وبيانات الموثقة على الهاتف الجوال، قد تعرض حساباتك الاستثمارية للخطر في حال ضياع أو سرقه الجوال.

ويجدر بالذكر أن دوام الاهلي تداول يبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 10 ص—3 م كما يُغلق سوق التداول السعودي يومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية.