الاهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في نهائي الكأس

الاهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في نهائي الكأس

كتب : يوسف جمال

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر والمقرر إقامته غدا السبت .

 

وبدا الاهلي استعدادته لمواجهة الفريق العسكري أمس عقب الراحه التي حصل عليها الفريق الأربعاء الماضي بعد الاطاحة بالاتحاد السكندري من نصف النهائي .

 

ويسعي موسيماني لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل خلال تدريب الفريق اليوم وحسم مجموعة اللاعبين الذين سيخوض بهم موقعة طلائع الجيش لحسم البطولة الثالثة هذا الموسم بعد الفوز بطولة الدوري وبطولة دوري ابطال افريقيا الجمعة الماضية علي حساب الزمالك محققا اللقب القاري للبطولة الأكبر لاندية في قارة أفريقيا .

 

وعكف المدير الفني علي دراسة فريق طلائع الجيش من خلال مشاهدته مبارياته الاخيره في بطولة الدوري الممتاز كما شاهد اكثر من مرة مباراة الفريق العسكري امام الزمالك التي فاز بها بثلاثية واطاح بالعملاق الابيض من البطولة وذلك لتحديد نقاط قوة و الضعف في المنافس و اختيار التشكيل الأمثل الذي سيخوض به مباراة الغد .

 

واجري لاعبو الأهلي والجهاز الفني تحليل رابيد تسيت امس قبل السفر الي الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمواجهة الطلائع .