الأهلي يدرس هذا الأمر بعد الهزيمة من المحلة

الأهلي يدرس هذا الأمر بعد الهزيمة من المحلة

تتواصل أصداء الهزيمة من المحلة داخل المارد الأحمر  والاهلي يستمر في البحث عن طريقة للتعامل مع الامر

التصعيد

يفكر مجلس إدارة النادي الأهلي فى إتخاذ موقف صارم ضد محمد معروف حكم مباراة الفريق أمام غزل المحلة التى أقيمت أمس، الأثنين، فى الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري والتى خسرها الأهلي بهدف نظيف.
ويدرس مجلس الإدارة على مدار الساعات الحالية إتخاذ موقف حاسم ضد الحكم والتصعيد لأتحاد الكرة بشكل رسمي خاصة وأن المجلس الأهلاوي يرى أن النادي يتعرض إلى “ظلم” تحكيمي خلال المباريات الماضية وأخرها لقاء الغزل.
وفي نفس السياق، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه كان سيئا للغاية في مباراته ضد غزل المحلة والتي انتهت بفوز الفلاحين بهدف نظيف، قائلا: “بمنتهى البساطة كنا وحشين جدا، حتى لا يزايد علينا أحد، وكل الالتحامات والاشتراكات والكرة التانية مكنتش بتاعتنا”.

تصريحات شديدة

وأضاف: “فريق المحلة قدم شوط أول نموذجي، والشوط الثاني تسيدوا المباراة، وعدنا للمباراة في الشوط الثاني، ولكن لم ننجح في ذلك، وقدمنا مباراة سيئة خاصة في الشوط الأول”.

وقال : “قلت إن الخسارة ده طبيعي بسبب الضغط ومفيش حد في الدنيا مهما كانت مهاراته هيكمل انتصارات طوال الوقت، بسبب الحالة البدنية وليس أمامنا سوى التعامل مع الواقع، ولدينا مباراتان علينا غلقهما؛ لإنهاء المرحلة غير الجيدة والاستعداد لمرحلة جديدة”.

وأكمل : “ليا ضربة جزاء واتكلمت مع محمد معروف وإداني ضهره كأني هواء، ولا أعتقد إن فيه حاجة يوصفها.. وهو قناعته إنها مش ضربة جزاء، وبقول لكابتن وجيه أحمد للمرة المليار انت بتراجع الإحصائيات دي وهل هي صدفة!”، مضيفا: “لعبنا 17 مباراة، أكثر محاولة على المرمى والتسديد وخدنا ضربتين جزاء واللي حكهم واحد هو إبراهيم نور الدين”.

وأكد : “محمد الصباحي لديه مشكلة كبيرة وقاعد على الفار في 4 مباريات وفيه 6 قرارات خاطئة لينا، وأنا مش بقول تجيبه ولا، لكن إزاي تجيبه لماتشات كبيرة رغم كل الأخطاء دي؟.. ولكن كنا سيئين، خاصة في الشوط الأول، وزي ما بتكون فيه مكافآت في المكسب هناك خصومات في الخسارة”.

وتابع : “محتاجين نقفل على نفسنا بعض الشيء عشان مباراتي الاتحاد والزمالك، وفيه فريق احتسب له 12 ضربة جزاء، منهم 5 الحكم جابهم غلط وبيدّعوا إنهم مظلومين تحكيميا، وأثق في محمود البنا والطاقم التحكيمي في مباراة القمة، والأربعة الذين تواجدوا في طاقم القمة أداروا لنا مبارياتنا من بعد القمة، فهل هذا صدفة؟”.

وقال: “الصباحي حكم للمنافس 5 مباريات بـ5 ركلات جزاء، وعمرو رمضان إدى ضربتين جزاء وطرد مفيهمش حاجة يعني دبح وسلخ، وأول مرة في 17 مباراة الحكم يقوله تعالى شوف الحالة”.

وأضاف: “روح لاعبي المحلة كانت أفضل مننا، وندفع ضريبة الإرهاق البدني، لأن هذا الطبيعي، حتى ولو كنا هركليز في الكرة”.