البنك الأهلي يعلن عن الزى الرسمي للفريق بالدوري ويقدم صفقاته الجديدة

البنك الأهلي يعلن عن الزى الرسمي للفريق بالدوري ويقدم صفقاته الجديدة

كتب: محمود ممدوح

اعلن نادي البنك الاهلي فى مؤتمر صحفي عن الزى الرسمي للفريق وتقديم صفقات الفريق الجديدة فى حضور سيادة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادى البنك الاهلى والمتحدث الرسمي، وذلك استعدادا لخوض منافسات الدوري المصري الممتاز الذى ينطلق غدا الجمعة.

وكان فريق البنك الاهلي صعد للدورى الممتاز بعد تصدره مجموعة الصعيد بدورى القسم الثاني بعد منافسة شرسة مع فريق بني سويف والالمونيوم.

وفي وقت سابق اعتذر محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي لنادي الشرطة العراقي عن تولي مهمة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الشرطة العراقي قد كثف مفاوضاته خلال الأيام الماضية مع محمد يوسف من أجل تولي مهمة المدير الفني للقيثارة الخضراء خلال الأيام القادمة لكن المدرب المصري اعتذر لهم احتراما لتعاقده مع نادي البنك الاهلي.

ويسعى يوسف لتحقيق نتائجة جيدة مع فريق البنك الأهلي في الموسم الجديد في ضوء الدعم الكامل الذي يلقاه من مجلس الإدارة برئاسة اللواء أشرف نصار.

وعكف محمد يوسف خلال الأيام الماضية على التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق أهداف النادي وفق الرؤية التي وضعها الجهاز الفني بالتنسيق مع مجلس الادارة.

جدير بالذكر أن نادى البنك الاهلى تعاقد مع 22 لاعب فى جميع المراكز لتدعيم صفوف الفريق بل والمنافسة على مراكز متقدمة بالدورى واليكم قائمة اللاعبين المنضمين للفريق
حراسة المرمى: محمود الزنفلي (الاتحاد السكندري) – أحمد السعدني (حرس الحدود)

الدفاع: محمد كوفي (سموحة) – محمد مجدي (الإسماعيلي) – محمد دبش (مصر للمقاصة) – أحمد ياسين (مصر للمقاصة) – عاصم صلاح (طلائع الجيش) – بهاء مجدي (المصري) – أسامة إبراهيم (الإسماعيلي) – أبو المجد بوشا (طلائع الجيش)

الوسط: معروف يوسف (الزمالك) – فاسيليوس بوسازس (وادي دجلة) – محمود السيد (المقاولون العرب) – محمد فخري (الأهلي).

وأكد محمد يوسف لمسئولي الشرطة العراقي أنه يحترم النادي الذي سبق وتولى قيادته مرتين سابقا ويرتبط بعلاقة قوية مع جماهير القيثارة الخضراء لكن احترامه للتعاقد الذي أبرمه مع نادي البنك الأهلي يمنعه من قبول العرض وهو ما تفهمه مسئولو النادي العراقي.