التردد الجديد لقناة dmc dram

التردد الجديد لقناة dmc dram

تردد قناة dmc dram الجديد، حيث تردد dmc الجديد الذي أعلنت عنه القناة ضمن تردد القنوات الجديد على القمر الصناعي النايل سات.

كما تم التنويه على صفحت dmc عبر الفيس بوك(سوف يتوقف البث على هذا التردد نهاية شهر يونيو نزل التردد الجديد 12092 رأسى).

التردد الجديد لقناة dmc على القمر الصناعي النايل سات 2021، تعتبر قناة دي ام سي من افضل القنوات التي يلتف حولها المشاهدون في وطننا العربي.

حيث لهذا زادت عمليات البحث على محركات البحث بعملية البحث عن التردد الجديد لقناة dmc منذ أن تم الإعلان عن عملية تغيير التردد الخاص بالقناة.

تردد قناة dmc

كما يرجع دائما التغيير في الترددات لتقديم مستوى أفضل وجودة أفضل للمتابعين وعادة مايكون التغيير في الترددات نتيجة لوجود انحراف في مسار القمر الصناعي.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تغيير التردد الخاص بالقناة منذ أن تم بث القناة من 4سنوات، وسوف يتم العمل بالتردد بداية من يوم 30 يونيو.

التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب أفقي.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما يمكن لمحبي قناة DMC Drama ضبط التردد الجديد كالآتي:

التردد: 11449، الاستقطاب: افقي، معامل تصحيح الخطأ: 3/4، معدل الترميز:27500.

كما تقدم قناة dmc محتوى مميزا عن باقي القنوات وترجع الشهرة الواسعة لقناة dmc داخل الوطن العربي وسعي القائمين عليها دائما إلى تقديم وعرض محتوى حصري يناسب الذوق.

ومع وجود الكثير من القنوات الفضائية التي لم تستطيع أن تنجح في وقت قصير أو تجلب هذا العدد الكبير من المشاهين حول شاشتها مثلما فعلت قناة dmc فالجهاز الإداري القائم على القناة يبذل قصارى جهدة حتى يقدم محتوى حصري ويسعى لجلب اشهر المذيعين والضيوف حتى يستقطب أكبر عدد من المشاهدين لمتابعتها.

التردد الجديد لقناة dmc على القمر الصناعي النايل سات

ومن خلال dmc يتم بث قناتين هما dmc وdmc دراما ومن أشهر البرامج الحصرية التي يتم بثها من خلال قناة dmc برنامج صاحبة السعادة التي تقدمة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس والذي لاقى شهرة واسعة ونجاحا كبيرا، وسوف نعرض لكم التردد الجديد لقناة وdmc dram.