الخطيب يترأس بعثة الاهلي في المغرب لمواجهة الوداد

الخطيب يترأس بعثة الاهلي في المغرب لمواجهة الوداد

كتب : يوسف جمال

يترأس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعثة فريق الكرة في المغرب لمواجهة الوداد المغربي في بطولة دوري ابطال افريقيا و استقر مجلس إدارة علي تكليف الخطيب برئاسة بعثة الفريق في رحلة المغرب والتي سيسافر لها الفريق عبر طائرة خاصة .

ويسعي  مجلس إدارة الاهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب حاليا إنهاء جميع الاجراءات و الامور المتعلقة بمسألة سفر الفريق عبر طائرة خاصة بدلا من مشقة الطيران في ظل الإجراءات الاحترازاية التي مازالت تفرض نفسها علي رحلات الطيران حول العالم جراء فيرس كورونا ، ويرغب مجلس إدارة الاهلي في توفير سيل الراحة للفريق خلال رحلة المغرب المهمة التي سيخوض فيها الفريق مبارة قوية أمام الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 18 أكتوبر المقبل .

من ناحية أخرى يحصل سيد عبد الحفيظ مدير الكورة والكابتن سامي قمصان المدرب المساعد علي خمسة أشهر مكافأة الفوز بطولة الدوري فيما يحصل السوسيري رينيه فايلر المدير الفني لاهلي علي مكافاة شهرين وفقا للعقد الموقع مع القلعة الحمراء .

فيما تنص اللائحة علي حصول العناصر الوطنية في الجهاز الفني علي خمس أشهر مكافاة وبذلك يحصل فايلر ومعاونوه في الجهاز الفني ديفيد سيزا المدرب العام وميشيل يانكون مدرب الحراس وتوماس بينكل مخطط الأحمال علي 440 الف دولار ما يقارب 7 ملايين جنيه .