الريال يتوج بالدوري رقم ” 34″وزيدان يقترب من تحطيم الرقم القياسى للراحل ميجيل مونوز

الريال يتوج بالدوري رقم ” 34″وزيدان يقترب من تحطيم الرقم القياسى للراحل ميجيل مونوز

 

تقرير: ندى خالد

نجح فريق ريال مدريد الإسباني ، فى حسم بطولة الدورى الاسبانى، وحصد اللقب ال34برصيد 86نقطة، وذلك بعد فوزه على فريق فياريال، بهدفين مقابل هدف .

استطاع زيدان حصد البطولة ال11فى مسيرته التدريبية مع النادى الملكى، ليصبح على بعد ثلاثة القاب فقط لتحطيم معادلة الرقم القياسي للراحل ميجيل مونوز، والذى توج ب14لقب مع النادى الملكى اثناء مسيرته التدريبية فى مختلف البطولات .

استغل زيدان، زحزحة ادارة فريق برشلونة، وعدم استقرارهم واقالة المدرب”فالفيردى”فى منتصف الموسم، ليحصد اللقب “34” للدورى الاسبانى للنادى الملكى .

ومع انتشار فيروس كورونا في العالم وتسببه في توقف الدورى الاسبانى، منذ شهر مارس الماضى، ولكن مع عودة الانشطة الرياضية، انقلب الدروى الاسبانى رأسا على عقل، حيث كان يحتل فريق برشلونة الدورى برصيد “58نقطة” قبل تعليق الرياضية ، وينافسه فريق الريال فى المركز الثانى برصيد”56نقطة” .

ولكن مع عوده الانشطة الرياضية مرة اخرى، واستئناف الدورى الاسبانى، عاد زيدان بكامل قواه ليتصدر الدورى، ويحصل على اللقب “34”، برصيد” 86″نقطة من “37” مباراة ، ويترك سؤال يجب الإجابة علية ” ما هو السبب وراء تراجع برشلونة وخسارتها الدوري هذا الموسم !!!!