مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي بث مباشر الليلة في دور الـ16 من كأس الرابطة

مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي بث مباشر الليلة في دور الـ16 من كأس الرابطة

مشاهدة بث مباراة نادي الزمالك ضد البنك الاهلي دون تقطيع، مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر مارس الجاري، وتُلعب المباراة على أرضية ملعب المقاولون العرب، في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة المصرية لموسم 2022-2023.

بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي  

ويفتتح فريق البنك الأهلي مشواره في بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية بمواجهة لم تكن سهلة للغاية ضد نظيره نادي الزمالك في دور الـ16 من البطولة المصرية المستحدثة مؤخراً.

ويعود نادي الزمالك في الظهور في الملاعب المصرية بعد ضياع آمال الأبيض في بطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا، حيث يلتقي نادي الزمالك ضد البنك الاهلي الليلة في دور الستة عشر من كأس الرابطة المصرية للأندية.

ويأمل الفارس الأبيض في مصالحه جماهيره الغاضبة من خلال الفوز على نظيره البنك الأهلي الليلة، وأيضاً من أجل استعادة الثقة في نادي الزمالك من جديد بعد سلسلة الهزائم التي مر بها، وذلك على الرغم من نقص صفوف الفريق بسبب انضمام عدد من اللاعبين للمنتخب الوطني الأول والأولمبي، بجانب تعرض عدد من لاعبين الفريق للإصابة.

موعد بث مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي 

تقام مباراة نادي الزمالك ضد البنك الاهلي الليلة، عند الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسودان والأردن، والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة القلعة البيضاء والبنك الأهلي 

تنقل مباراة الفارس الأبيض والبنك الأهلي الليلة في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل نادي الزمالك المتوقع أمام البنك الليلة 

ومن المنتظر أن يكون تشكيل القلعة البيضاء أمام نادي البنك الأهلي كالآتي:

حراسة: محمد عواد.

خط الدفاع: عبدالله جمعة، ومحمود حمدي الونش، وعمر جابر، ومحمود شبانة.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، وأحمد بلحاج، وسيف فروق جعفر، وسيد نيمار.

الهجوم: إبراهيما نداي، وناصر منسي.

غيابات نادي الزمالك اليوم أمام البنك الأهلي 

وتضم قائمة غيابات نادي الزمالك ضد البنك الاهلي الليلة، كلا من:

محمد صبحي، أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو، حسام عبدالمجيد، حاتم محمد سكر، محمد طارق، سيف الدين الجزيري، حمزة المثلوثي، محمد عبدالغني، محمد عبدالشافي، نبيل عماد دونجا، محمود عبد الرازق شيكابالا.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك تغلب على نظيره نادي البنك الأهلي بهدف دون مقابل، خلال الجولة السابعة من مسابقة الدوري، إذ سجل لاعب الزمالك يوسف أسامة نبيه هدف الفوز للقلعة البيضاء في الوقت القاتل من عمر المباراة.