موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي في الجولة العاشرة.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي في الجولة العاشرة.. والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك والاسماعيلي غداً الخميس 29 ديسمبر 2022، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأبيض لمصالحه جماهيره بعد التعادل سلبياً في آخر لقاء أمام نظيره فريق المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة، ويخوض الزمالك أيضاً هذا اللقاء لتخطي منافسه الأهلي المتربع على صدارة الدوري.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي 

تبدأ صافرة لقاء نادي الزمالك والاسماعيلي غداً الخميس، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ولم يخسر فريق الزمالك أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، لأنه يسعى لحصد اللقب الثالث على التوالي.

الزمالك والاسماعيلي
صورة أرشيفية

القنوات الناقلة للمباراة 

وتنقل أحداث مباراة النادي الملكي وبرازيل مصر في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لإحداث بطولة الدوري المصري.

معلق المباراة 

ويعلق على أحداث مباراة نادي الزمالك ضد نظيره الإسماعيلي في الجولة العاشرة من عمر المسابقة، المعلق الرياضي الكبير حاتم بطيشه.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري 

يحتل نادي الزمالك وصافة الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، حصدهم في تسعة مباريات، ولم يخسر فيهما أي مباراة.

أما الدراويش فيقع في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023، برصيد 6 نقاط، بعد سلسلة هزائم وتعادلات  صادمة لجماهير الإسماعيلي.

 التشكيلة المتوقعة للزمالك والإسماعيلي في الدوري 

قد يلجأ المدير الفني للقلعة البيضاء فيريرا، إلى تشكيل الزمالك في مباراة المقاولون العرب، لأنه يعتبر التشكيل الأساسي للفريق في أغلب مبارياته في الدوري.

أما الإسماعيلي فيعاني من مشاكل مع مدربه الفني، حيث يعتبر مباراة الزمالك والاسماعيلي الأخيرة للمدير الفني للدراويش أيمن الجمل حال فوز الزمالك، ومنذ أسبوعين تم إلغاء مران الإسماعيلي بسبب تمرد اللاعبين.

وقد يبدأ الإسماعيلي بنفس تشكيلة المباراة الماضية، وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للزمالك والإسماعيلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري:

الزمالك والاسماعيلي

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الدراويش 

حراسة المرمى:  محمد عواد.

خط الدفاع:  عمر جابر، مصطفى الزناري، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور.

الهجوم:  أحمد سيد زيزو، يوسف حسن، يوسف أسامة نبية.

تشكيل الدراويش المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى:  محمد كوكو.

خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، محمد نصر، حمدي النقاز.

خط الوسط:  عمر الوحش، عماد حمدي، أحمد مدبولي، صالح جمعة، ياو أنور.

الهجوم:  باسم مرسي.