موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2021-2022

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2021-2022

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2021-2022، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض لتخطي عقبة بيراميدز وبلوغ الدور النهائي من مسابقة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي، واستكمال رحلة الكفاح عن لقبه.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي 

يلتقي نادي الزمالك بنظيره بيراميدز الليلة، في نصف نهائي كأس مصر، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والجزائر والمغرب، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت اليمن، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة للمباراة 

تذاع مباراة الفارس الأبيض ضد نادي بيراميدز، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حيث تمتلك القناة كافة الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس مصر.

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز 

ومن المنتظر أن يجري فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء بعض التغييرات الطفيفة على تشكيل نادي الزمالك أمام فريق بيراميدز، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عود.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، إمام عاشور، سيد نيمار.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، يوسف مصطفى نبيه.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك 

زمن المتوقع أن يبدأ نادي بيراميدز بالتشكيل التالي أمام نظيره نادي الزمالك مساء اليوم الإثنين 16 يناير:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي، عبدالله مجدي.

خط الوسط: بلاتي توريه، عبدالله السعيد، مصطفى فتحي، الكرتي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز 

ويتفوق نادي الزمالك على فريق بيراميدز بتاريخ مواجهات الفريقين حيث التقيا بالمسمى الجديد لبيراميدز 11 مرة من قبل، 9 مرات في بطولة الدوري المصري الممتاز، ومرة وحيدة في بطولة كأس مصر، ومباراة ودية وحيدة جمعت بين الزمالك وبيراميدز سابقاً.

وفاز فريق الزمالك في 6 مباريات، منها 5 مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ومباراة بكأس مصر، أما فريق بيراميدز ففاز في مباراة رسمية واحدة، وفاز في اللقاء الودي الذي جمع بينهم، فيما تعادل الفارس الأبيض ونادي بيراميدز في 3 مباريات فقط.

وكانت المباراة الوحيدة التي جمعت بين الفريقين في بطولة كأس مصر عام 2019 كانت المباراة النهائية وانتهت بفوز القلعة البيضاء بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وتمكن الزمالك خلال مواجهات الفريقين من إحراز 19 هدفاً، فيما سجل فريق بيراميدز 8 أهداف فقط.

وانتهت آخر مباراة جمعت بين الزمالك وبيراميدز بفوز الأبيض بنتيجة هدف دون رد بالدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2022.

مشوار الزمالك بكأس مصر

خطف الزمالك بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس مصر على حساب فريق المصري البورسعيدي بهدف دون مقابل بدور ربع النهائي، وسبقه الإطاحة بنادي الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد بدور الستة عشر.

بينما تخطى الفارس الأبيض دور الـ32 على حساب نادي الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الزمالك وبيراميدز