3 أهلاوية علي رادار الزمالك لتدعيم الفريق في الصيف

3 أهلاوية علي رادار الزمالك لتدعيم الفريق في الصيف

إنطلقت رحلة المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون لتجهيز خطته وملامح المتطلبات التي يحتاجها لتدعيم الفريق الأبيض في المريكاتو الصيفي القادم لإستقدام صفقات قوية للفريق تساعده وتدعم الفارس الأبيض للعودة للمنافسة علي التتويج المحلي والأفريقي خاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

الاهلي

وهناك العديد من اللاعبين المتواجدين علي رادار الديك الفرنسي لإستقدام بعضهم لكتيبة ميت عقبة إستعداداً للموسم القادم .

ونرصد في التقرير التالي أبرز اللاعبين المتواجدين علي رادار الزمالك تمهيداً للتعاقد مع بعضهم إستعدادا للمريكاتو الصيفي.

نجم الأهلي السابق

جعل الإبداع وحالة  التألق التي يتمتع بها صالح جمعة، لاعب سيراميكا الحالي والأهلي السابق، مسؤولي الزمالك يضعون اللاعب في إهتمامهم ويسعون للحصول على خدماته فى الفترة المقبلة، خاصة أنه يعتبر البديل الأفضل لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي.

ويشهد اللاعب في المباريات الأخيرة حالة من التألق مع فريقه، وظهر بمستوى جيد عما كان عليه فى صفوف الأهلي، ويضع مسؤولو الزمالك اللاعب في متابعة جيدا في المباريات المقبلة للوقوف على مستواه تمهيدا لضمه.

لاعب الفريق السابق:

من أبرز  هؤلاء اللاعبين هو محمد إبراهيم، لاعب الزمالك السابق وصانع ألعاب سيراميكا، الذى دخل دائرة إهتمامات  مسئولي الزمالك لضمه مجددا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

ومن المعروف أن  الزمالك  يعاني من نقص فى مركز صانع الألعاب الفترة الحالية فى ظل عدم وجود بديل ليوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الحالي، ما دفع  كارتيرون لمتابعة محمد إبراهيم في مباريات الدوري الحالية للوقوف على مستواه، تمهيدا لإعادته من جديد إلى القلعة البيضاء.

مدافع الفلاحين علي رادار الديك الفرنسي

وضع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون محمد فتح الله، مدافع فريق غزل المحلة الشهير بكماتشو، ضمن اللاعبين المرشحين للانتقال للفريق الأبيض فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن  اللاعب يؤدي مستويات متميزة مع غزل المحلة في الموسم الحالي وجذب أنظار قطبي الكرة المصرية، ويهتم  الجهاز الفني للزمالك  بمتابعته خلال الفترة الحالية لحسم قرار ضمه.

أزارو :

وضع كارتيرون اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الاهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي ضمن دائرة اهتمامته للتعاقد معه في الصيف القادم

الاهلي والزمالك

الجدير بالذكر أن  كارتيرون قام  بتدريب أزارو في صفوف الأهلي المصري من قبل، ويعرف  إمكانياته جيدا، ويرى أنه سيكون إضافة قوية لهجوم الفريق الأبيض.

عمرو جمال:

يعد لاعب الاهلي السابق ومهاجم طلائع الجيش الحالي أحد ابرز المهاجمين الذي يتابعهم الجهاز الفني للزمالك لإحتمالية التعاقد معه في الصيف القادم.

مساك بيراميدز:

جاء أحمد أيمن منصور مساك بيراميدز ليصبح أحد الأهتمامات لجهاز الزمالك ويتابعه الزمالك بشكل جيد

وطلب اللاعب من مسئولي القلعة البيضاء إرسال عرض رسمى لإدارة نادي بيراميدز بشأن التعاقد معه، وطلب الحصول على نفس المقابل المادي الذى يتقاضاه من ناديه الحالي وهو 10 ملايين جنيه.

ومع وجود 3 اهلاوية في خيارات كارتيرون هل يصبح أحد صفقات الزمالك القادمة اهلاوي؟