الشرقية للدخان يعبر محطة التليفونات بهدف نظيف

الشرقية للدخان يعبر محطة التليفونات بهدف نظيف

كتب/ إسماعيل محسن

 

استطاع الكابتن علاء إبراهيم المدير الفني لفريق الشرقية للدخان أن يحصد الثلاث نقاط من تليفونات بني سويف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير ضمن مواجهات القسم الثاني عن المجموعة الأولى مجموعة الصعيد.

لعب فريق الشرقية للدخان ثمان جولات حتى الآن حصد فيهم 16نقطة جعلتهم في صدارة المجموعة الصعيدية حيث فاز في خمس لقاءات وتعادل في لقاء وحيد ولقي هزيمة وحيدة أحرز 11هدف واستقبل 8اهداف.

وصرح الكابتن علاء إبراهيم المدير الفني لفريق الشرقية للدخان أن قناة النيل للرياضة تلقى ضوءا كبيرا على دوري القسم الثاني وتقوم القناة بعرض لاعبي الممتاز ب بطريقة مختلفة واحترافية.

وأضاف أن تأثير إلقاء الضوء الإعلامي على اللاعبين في المباراة ضد تليفونات بني سويف جعل اللقاء أكثر حماسا ونديا حيث أن كل اللاعبين يرغبون في عرض أنفسهم لتلقي أفضل العروض الاحترافية.

واكد على صعوبة اللعب الكرة السهلة لسوء أرضية ملعب التليفونات ببني سويف وسوء حالة الطقس لقوة التيار الهوائي الذي أثر على مستوى انحدار الكرة بشكل كبير على الفريقين.

وأتم حديثه بأن الهدف الرئيسي من اللقاء قد تحقق وهو الحصول على الثلاث نقاط وان لاعبيه قد أضاعو أكثر من فرصة وان التليفونات لم يأتي بهجمات كثيرة مؤثرة وأثنى على فريق التليفونات بامتلاك ه للاعبين شباب و أفارقة والكل يضغط وهدفه البطولة.

واختتم حديثه بأنه يبحث عن المكسب في كل لقاء لذلك يلعب بطريق هجومية على حساب الدفاع لذلك يحدث جزء من الهزة دفاعية ونتمنى ونسعى إلى ركوب الجدول وان
كل مباراة صعبة جدا والتي تليها أصعب وأصعب ولن تظهر ملامح جدول الدوري الا بعد نهاية الدور الاول.