العملاق الأمريكى “أبل ” ينافس نتفليكس و أمازون

العملاق الأمريكى “أبل ” ينافس نتفليكس و أمازون

كتبت / أميمة حافظ

اشتعلت المنافسة بين شبكات الترفيه الإلكتروني مؤخرا، مما دفع شركة أبل لإنفاق 25 مليون دولار لشراء فيلم جديد للتغلب على نتفليكس وأمازون .

دفع العملاق الأمريكي أبل المبلغ الضخم لشراء فيلم “Children of Deaf Adults” في مهرجان صندانس السينمائي الافتراضي 2021، وهي أكبر صفقة على الإطلاق في هذا الحدث ، وفقا لما نشرته صحيفة “فرايتي”.

تدور أحداثه حول طالبة في المدرسة الثانوية تدعى “روبي”، تتمتع بشخصية جذابة ومتماسكة، وهي الشخص الوحيد الذي يسمع في عائلتها.

وتلعب “روبي” دورا حاسما في الحياة اليومية لعائلتها باعتبارها الشخص الوحيد الذي يسمع في المنزل، ويقودها حلمها في الغناء إلى فرصة منحة دراسية تفرض خيارا يغير حياتها؛ وعليها أن تختار بين دعم عائلتها أو السعي وراء أحلامها للعمل في مجال الموسيقى.

أفضل 5 أفلام أكشن 2020 على Netflix

قالت صحيفة “فرايتي”: إن شراء الفيلم جاء من خلال حرب مزايدة مع أمازون، التي كانت حريصة على شراء الفيلم، لكن ربما لم يكن لديها فرصة نظرا لوجود بعض الأعباء، كما أظهرت منصة نتفليكس اهتماما في مرحلة ما”.

علق مخرج العمل سيان حيدر قائلا: “لقد تأثرت كثيرا بردود الفعل على الفيلم، وأنا متحمس جدا لأنني وجدت شريكا في شركة أبل العملاقة التي أحبت هذا الفيلم، كما أنها ملتزمة بإيصاله إلى أكبر عدد من الجمهور بطريقة مدروسة وذات مغزى”.

وأكد أن فريق عمل الفيلم بأكمله ممتن أيضا لمهرجان “صندانس”، لكونه جزءا من رحلة الفيلم.

و قال “آمل أن يساعد هذا الفيلم والدعم القوي من العملاق الأمريكي أبل في فتح بعض الأبواب وتمهيد الطريق لمزيد من القصص التي تركز على شخصيات من مجتمع الصم والمعاقين .

تؤدي إيميليا جونز التى أختيرت لتكون بطلة للفيلم دور “روبي”، ومعها كل من أوجينيو ديربيز، وتروي كوتسور، وفيرديا والش-بيلو، ودانييل ديورانت، وإيمي فورسيث، وكيفن تشابمان، ومارلي ماتلين كوستار. والمخرج سيان حيدر.