ما السبب وراء تصدر المهرة البحرينية الترند

ما السبب وراء تصدر المهرة البحرينية الترند

المهرة البحيرية، أصبحت الفنانة الشهيرة المعروفة بلقب المهرة البحرينية متناول الحديث على وسائل التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وهذا بسبب ما شاركت به متابعينها من لقطات فديو لها وهي ترقص رقص شرقي.

المهرة تتصدر الترند

قامت المهرة البحرينية بنشر على انستجرام وسناب شات بعض لقطات التي التقطتها في أحدى المناسبات، وكانت ترقص فيها رقص شعبي على أغاني المهرجانات الشعبية للمغني حسن شاكوش، والتقطت بعض من الصور مع المشاهير حتى تكون تذكارية.

كما أنها عملت على استعراض فستانها الأخضر والذي له فتحة من الجانب، والذي أثارت الإعجاب به، وأثار الغضب عند البعض حيث قالوا عنه أنه عاري او أنه يصف ويشف الجسم.

وحضرت الفنانة الحفل بهذا الفستان وأصبحت المهرة البحرينية مصب أهتمام الجميع وهذا بعد أن قامت بمشاركة جلسة تصوير لها في عيد الحب عام 2022،وكانت بجانب باقة من الورد، وكانت الباقة على شكل قلب.

وأيضاً المهرة تعمل على نشر صور استعراض لها بشكل مستمر وتشارك أبرز اللحظات، وهذا من خلال حسابها على الانستجرام، وتاتي لها ردود أفعال كثيرة.

المهرة البحرينية

الحفل التي ظهرت به المهرة

تعمل كثير من الدول على أقامت بعض الحفلات في كثير من المناسبات التي تمر بها البلاد، وتقوم هذه الدولة بدعوة الكثير من الفنانين والمغيين من الوطن العربي، وقامت هذه المرة في مصر في محافظة شرم الشيخ وكان حفلاً كبيراً، ودعت إليه الكثير من الفنانين وكان من ضمنهم الفنانة مهرة البحرينية.

فمن هي المهرة البحرينية؟

ولدت المهرة البحرينية يوم 30 من شهر يوليو عام 1991، واسمها الحقيقي هو فجر وليد، وهي تحمل الجنسية المصرية، وهي متزوجة من الممثل عادل المسلم، ولديها ولد واحد وهو تميم.

وشرعت في مشوارها الفني من عام 2013 ومازالت حتى الآن تعمل في مهنة التمثيل، وكان أول عمل لها هو مشاركتها في مسرحية عاشق الجن، وحصلت على لقب أفضل عارضة أزياء عام 2013، كما أنها لقبت بسفيرة الزي العربي عام 2014.

الأعمال التي شاركت بها

شاركت المهرة البحرينية في مسرحية عاشق الجن عام 2013، ومسرحية هاجر عام 2014، وشاركت في مسرحية زومبي عام 2014، وأيضاً شاركت في مسرحية صرخة الأشباح.

وقامت بالتمثيل في ثلاث مسلسلات وهم “مسلسل سواق وشغالة عام 2014، ومسلسل سراي البيت عام 2014، ومسلسل لقيت روحي عام 2016”.

زوج المهرة البحرينية

تزوجت فجر وليد من الممثل الكويتي عادل المسلم في عام 2016، وتزوجوا في دولة الكويت، وأنجبت منه ولد اسمه تميم، وزوجها حاصل على إجازة في القرآن الكريم من معهد القراءات بالمنصورة، ويوجد في تصريح من الأوقاف المصرية بألقاء الدروس والخطب، وكان عادل المسلم أكبر منها بعشرين عاماً، ولم يستمر هذا الزواج لفترة كبيرة، ثم انفصلت عنه بسبب بعض الأسباب، وكان من ضمنهم اعتقاله والحكم عليه  في جريمة غسل الأموال.