الفنان جورج وسوف يتغزل بالفنانة هدى في أحدث ظهور

الفنان جورج وسوف يتغزل بالفنانة هدى في أحدث ظهور

قام النجم جورج وسوف، بمشاركة متابعيه وجمهوره، صورة  له من أحدث ظهور له برفقة الفنانة هدى، خلال حسابه الخاص بموقع إنستجرام، ليوثق الصداقة التي جمعتهما، بحسب ما كتب عبر البوست الذي حصل على إعجاب الكثيرون كونه أحدث ظهور له.

جورج وسوف

وقال سلطان الطرب معلقًا على الصورة: «صدفه حلوة جمعتني بالفنانة هدي، إبتسامة وروح حلوة وذوق ،أيام الزمن الجميل، المدرسة الرحبانية».

وأقام سلطان الطرب جورج وسوف حفلًا جماهيريًا بمدرجات المسرح الجنوبي في مهرجان جرش،  منذ أيام،  وذلك بعد غيابه لسنوات عن المهرجان،  إذ كانت آخر ظهور له هناك عام 2003.

قدم الحفل الفنان منذر رياحنة، قائلا: «أنتو رح تقدمو أبو وديع رح نحكي كلنا سوا…. شكرا لوجودكم وهتف»  الرياحنة مع الجمهور.

أبو وديع أبو وديع.. وأضاف «أترك تقديم أبو وديع لكم أنتم جمهوره ومحبيه»، ودخل النجم جورج وسوف ليحيى جمهوره قائلا:« اهلا فيكم في جرش».

جمهور الحفل الذي يقام ضمن فاعليات مهرجان جرش الثقافة والفنون في دورته الخامسة والثلاثين، استقبل جورج وسوف بالتصفيق والهتاف «أبو وديع……أبو وديع »،  بعد صعوده على المسرح حاملين لافتات كثيرة لصورته متوجه بعبارة «دبنا ع غيابك دبنا».

وقدم الفنان خلال الحفل مجموعة من أجمل الأغاني والتي من ببنها «يا بياعين الهوى، ويا ليل العاشقين، وبتعاتبني علي كلمة، وقدك المياس، وطيب جراح، وقلب العاشق دليله » وكذلك «كلام الناس»  كذلك اغنيه « علم قلبي الشوق »، وغيرها.

جورج وسوف