الكاف يوافق على هذا الطلب للأهلي

الكاف يوافق على هذا الطلب للأهلي

تلقى مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” طلب من النادي الأهلي بزيادة عدد الجماهير التى ستحضر مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي التونسي السبت المقبل فى إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بناءً على رغبة مسئولي الأهلي، كما حدد الكاف من قبل.

ووضع مسئولو الكاف شرط  الحصول على الموافقات اللازمة، وكذلك موافقة وزارة الصحة على زيادة عدد مشجعي الأهلي للمباراة التى ستقام على ملعب “الأهلي والسلام”.

ويجري مسئولو النادي الأهلي محاولاتهم للحصول على الموافقات بزيادة الحضور الجماهيرى فى مباراته ضد الترجي التونسي وكذلك موافقة وزارة الصحة.

وخاطب مسئولو النادي الأهلي مسئولي اتحاد الكرة ووزارة الرياضة لمساعدتهم في الحصول على الموافقات اللازمة من أجل حضور جماهيرهم مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي، بعدما حصل الأهلي على موافقة مبدئية بحضور جماهيره مباراة السبت المقبل، ولكن ينتظر الحصول على الموافقة على عدد الجماهير التي ستتواجد في المدرجات.

وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة مبدئية من وزارة الشباب والرياضة لحضور الجماهير مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، حيث وعد الدكتور أشرف صبحي بمساعدة الأهلي فى تواجد جماهيره بالمدرجات.
وكثف مسئولو الأهلي من اتصالاتهم على مدار اليومين الماضيين مع وزارة الرياضة واتحاد الكرة؛ لمطالبتهم بحضور الجماهير مباراة 26 يونيو على ملعب “الأهلي والسلام”، والحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة المباراة بحضور جماهيري.