الكينج محمد منير يطرح أغنية جديدة بالأسواق

الكينج محمد منير يطرح أغنية جديدة بالأسواق

يقوم الكينج محمد منير بالاستعداد لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “للي“.

وأغنية “للي” تكون من كلمات وألحان أكرم حسني ونشر الكينج البوستر الرسمي للأغنية عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي.

وكما قام الكينج محمد منير مؤخرًا حفلًا غنائيًا ورغم التأثر الشديد الذي غلب على الكينج وبكائه خلال إحيائه حفل الإسكندرية لوفاة صديقه ورفيق مشواره الفني رومان بونكا والذي توافق مع يوم تشييع جنازته وفقًا لتقاليد بلده في المانيا إلا إن الفنان الكبير أضفى حالة من البهجة للآلاف من محبيه ممن تواجدوا من مختلف محافظات الجمهورية والعالم العربي.

الكينج محمد منير

وظهور منير صامدًا على خشبة المسرح يطرب الاجواء ويشجي محبيه بصوته الحنون كان بمثابة رد الروح لهم واطفاء شدة الإشتياق لكل محبيه سواء من تواجدوا بالحفل أو من تابعوا تفاصيل الحفل لحظة بلحظة على مواقع التواصل الإجتماعي.

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير

وأيضًا صعد منير على خشبة المسرح مرددا لأغنية “هيلا” التي وسط عاصفة من هتافات الآلاف ممن رددوا اكثر من مرة ” الكبير كبير بنحبك يا منير” بعدها حرص علي تحية الجمهور وبخاصة أبناء الإسكندرية واهداهم أغنية قريبة من قلبه وقلوبهم وهي “يا اسكندرية بحرك عجايب” وسط تصاعد المزيد من آجواء البهجة والإثارة.

بالإضافة أنه حرص على اهداء صديقه الراحل بونكا اغنتين الأولى ” تعالي نلضم اسامينا” والأخرى “شوكولاته” التي كانت يحبها صديقه الذي كان ضد العنصرية والتمييز وإن لون الشيكولاته يرمو لون نهر النيل ولون بنات الإسكندرية.

كذلك تخلل حفل منير مفاجأة مبهجة بصعود أفراد فريق بلاك تيما بجواره على خشبة المسرح حيث قدمهم للجمهور بأنهم بمثابة ابنائه واشقائه ويحبون منير مثل حبهم له وقدم معهم أغنية “علموني” التي تفاعل معها الجميع بالمزيد من وصلات الغناء الرقص التي لم تنقطع طوال الحفل.

ثم أكمل الكنيج محمد منير حفله بمزيد من وصلات الغناء والطرب لأغانيه المميزة التي تالق بها طوال مشواره الفني.

كذلك أعلن الفنان أكرم حسني عن بوستر أغنية “للي” للكينج محمد منير خلال حسابه بتطبيق انستجرام .

وقال أكرم حسني خلال تصريحات سابقة إن الأغنية لن تكون ديو بينه وبين الكينج محمد منير لكنها من كلماته وألحانه.

وأكمل أكرم حسنى: “قبل 5 سنوات تواصل محمد منير معي وسألني عن مؤلف أغاني شخصية أبو حفيظة وطلب مني مقابلتي وبعدها طلب كتابة أغنية له وحاولت كتابة شيء يرضيه لكن لم يحدث توفيق”.

وكما أنه قرر إيقاف المشروع ولكن بعد كتابة أغنية منذ فترة قرر عرضها على محمد منير ووافق عليها.

وأستكمل أكرم حسني قائلا: “كنت صرفت نظر عن الموضوع ولكن فاجأة جاءت لي فكرة وكتبتها وبعدها شعرت أنها تليق للفنان محمد منير وكلمته وعرضتها عليه”.

وأكد أن الفنان محمد منير أعجب بكلمات الأغنية وبدأ التحضير لها بالفعل ومن المنتظر طرحها للجمهور قريبًا وتحمل اسم للي وهي الكلمة التي سوف تتكرر كثيرًا خلال الأغنية موضحًا أنها لا تحمل الطابع النوبي، ولكنها أغنية من الغزل والحب التي اعتاد محمد منير تقديمها للجمهور.