المحايد يرصد توقعات جمهور الاهلي عن مبارة الرجاء.. ناجي صلاح: أدء مرضي في دور المجموعات.. فضل الله معتمد: صعود دور المجموعات بطلوع الأنفاس وأداء غير مطمئن

المحايد يرصد توقعات جمهور الاهلي عن مبارة الرجاء.. ناجي صلاح: أدء مرضي في دور المجموعات.. فضل الله معتمد: صعود دور المجموعات بطلوع الأنفاس وأداء غير مطمئن
الاهلي

كتب: مؤمن عبد الفتاح

الاهلي والطريق الصحيح، إنجاز لم يسبق تحقيقه في انتظار الأهلي إذا فاز بهذا اللقب، فإنه يصبح الفريق الوحيد في إفريقيا الذي يحتفظ بالقب في ثلاث سنوات متتالية، وبعد الأداء المتواضع في دور المجموعات، وصعوده كثاني في المجموعة، واوقعته القرعة في مواجهة الرجاء المغربي، فكان هنالك بعض الإجابات من جمهور الأهلي عن هذه المبارة.

أراء بعض من جمهور الاهلي عن مباراة فريقهم ضد الرجاء

وكانت البداية من ناجي صلاح أستاذ الخدمة الإجتماعية بمحافظة المنيا، البالغ من العمر ٤١ عامًا، حيث أنه قال كان أداء الأهلي مرضي في دور المجموعات، والقرعة جاءت في حظه لأن الرجاء يعاني من بعض المشاكل الإدارية، وأتوقع ثبات التشكيلة مثل المباراة الأخيرة، أتمنى الصعود  والفوز بالقب إن شاء الله.

وأضاف عبد العظيم السيد طالب كلية دار العلوم بمحافظة المنيا، البالغ من العمر ٢١ سنه، كان أداء الاهلي في المجموعات جيدًا، والقرعة لم تكن مفاجأة، والرجاء فريق كبير، كما أن ثبات التشكلية والدفع بمحمد شريف بدلًا من تاو، من وجهة نظري صعود الأهلي والفوز بالبطولة لوجود إمكانيات لصالح الاهلي

وأكد محمد عمر طالب كلية دار العلوم بمحافظة المنيا، البالغ من العمر ٢١ عامًا، أن أداء الأهلي متوسط إلى حد ما في دور المجموعات، والقرعة كانت جيده، ثبات التشكيلة مع البدء بالعب على معلول من بداية المباراة، وعدم التهاون لأن الرجاء لدية لاعبين كبار، أتمنى فوز الأهلي ومواصلة المنافسة على اللقب.

وقال إسلام صبري الطالب بكلية دار العلوم بجامعة المنيا ولاعب نادي سوهاج السابق، والبالغ من العمر ٢١ سنه، كثرة الإصابات هي التي جعلت الأهلي يقدم أداء أقل من العادة، ثبات التشكلية مع عودة على معلول، والقرعة جعلت طريق الأهلي صعبًا لوجود فرق كبيرة، الأهلي قادر على الصعود نظرًا لفرق الإمكانيات، وأتمنى فوز الأهلي بالقب وإسعاد جماهيره كالعادة.

وأجاب عمرو صالحين، دبلوم فني صناعة، ابن محافظة المنيا البالغ من العمر ٢٠ عامًا، عن السؤال قائلًا: تهاون الأهلي في دور المجموعات هو السبب في صعوده ثاني المجموعة، وأتمنى ثبات التشكيل والبدء بشريف، كما أن القرعة كانت شبة متوقعة والرجاء من أقوى الفرق في البطولة، ولعب الأهلي برجولة وهو ما سوف يجعل الأهلي يفوز بالمباراة، وأتمنى فوز الأهلي بالقب ومواصلة المشوار.

ورد طه إبراهيم طالب كلية دار العلوم بمحافظة المنيا، البالغ من العمر ٢٥ سنه، أداء ضعيف من الأهلي في المجموعات وأتمنى عدم استمرار هذه الطريقة، القرعة كانت جيدة فالرجاء ليس فريقًا صغيرًا، أتوقع ثبات التشكلية من اللعب السريع، وإصرار الاعبين هو من سيجعل الأهلي يحصد اللقب.

كما أكد أحمد عبد العظيم أحد مشجعي الأهلي، ابن محافظة المنيا، والبالغ من العمر ٢٧ سنه، أداء متوقع من الأهلي لضغط المباريات المتتالية ووجود إصابات، القرعة كانت جيده جدًا لوجود مشاكل داخل نادي الرجاء، طبعًا ثبات التشكيل والبدء بمعلول، أتمني فوز الأهلي بالمباراة لتسهيل الصعود والفوز باللقب الإفريقي .

وعلق الأستاذ فضل الله معتمد موظف البنك الاهلي بفرع المنيا، البالغ من العمر ٢٦ عامًا ابن محافظة المنيا، أداء غير مطمئن وصعود بطلوع الأنفاس، القرعة جاءت متوازنة وكل الفرق لها الفرصة لصعود، وأفضل ثبات التشكلية مع الدفع بشريف لاستغلال الكرات العرضية، وأتمنى فوز الأهلي بالمباراة والمنافسة بقوة على البطولة.