فيتوريا يعلن قائمة المنتخب المصري لمواجهة بلجيكا.. وعبدالمنعم خارج المعسكر

فيتوريا يعلن قائمة المنتخب المصري لمواجهة بلجيكا.. وعبدالمنعم خارج المعسكر

أعلن البرتغالي فيتوريا عن قائمة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، لمعسكر شهر نوفمبر الجاري، والذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر، ويلتقي المنتخب الوطني منتخب مع نظيره المنتخب البلجيكي في مباراة ودية يوم 18 نوفمبر الجاري.

وأشار اتحاد الكرة، أن الفترة الأولى ستكون من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، بالقاهرة، وستكون للاعبين المحليين، مع استبعاد لاعبي الأندية المرتبطة بالمشاركة الأفريقية خلال تلك الفترة، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة  في دوريات فرقهم حتى 12 و13 نوفمبر.

قائمة المنتخب المصري

وجاءت قائمة المنتخب المصري للفترة الأولى من المعسكر، تضم عدد من اللاعبين الكبار أصحاب الأندية المختلفة، وهم كالآتي:

نادي الزمالك

شهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد 7 لاعبين من  النادي الملكي وهم: حارس المرمى محمد عواد، عمر جابر، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

نادي الأهلي

وضمت أيضاً قائمة المنتخب المصري  8 لاعبين من النادي الأهلي وهم:  حارس المرمى محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، محمد شريف.

المنتخب المصري
قائمة المنتخب المصري

النادي المصري

كما شهدت قائمة المنتخب 3 لاعبين من النادي المصري البورسعيدي وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدي.

نادي الاتحاد السكندري

تحتوي قائمة المنتخب أيضاً على عدد من لاعبين نادي الاتحاد السكندري وهم: محمود علاء، مروان عطية.

بالإضافة إلى تواجد لاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (نادي الاسماعيلي)، ومحمود حمادة (نادي فاركو)، ومصطفى عبد الرؤوف الشهير بزيكو (نادي حرس الحدود)، واللاعب أحمد ياسر ريان من (نادي سيراميكا).

 

اللاعبين الغائبين عن قائمة المنتخب الوطني

ضربت الإصابات خط منتخب مصر قبل بدء معسكره، وجاءت أسماء اللاعبين المصابين كالتالي:

محمد عبدالمنعمالمنتخب المصري

ويغيب محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي، عن قائمة المنتخب، نتيجة إصابته في الأنف، في لقاء السوبر الذي جمع بين الفريقين الكبار للأهلي والزمالك، وأجرى عبدالمنعم جراحة في الأنف بسبب حدوث كسر تسبب في اعوجاج عظمة الأنف.

محمود الونش

المنتخب المصري

ويغيب أيضاً عن قائمة منتخب مصر، مدافع الزمالك محمود الونش، نتيجة إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية، خلال مباراة الزمالك وسموحة.

وأشارت بعض التقارير الطبية إلى احتمالية غياب الونش عن الملاعب لفترة تتراوح من 4 لـ6 شهور.

أحمد فتوح

المنتخب المصري

كما يغيب عن قائمة المنتخب المصري أحمد فتوح، نتيجة تعرضه لكسر في عظمة وجه القدم، خلال مباراة السوبر أمام الأهلي، وهي الإصابة التي تستدعي غيابه لفترة تتراوح بين أسبوعين لثلاثة أسابيع.

ويمتلك فتوح قدرة فنية ومهارة عالية، جعلته يستحوذ على ثقة البرتغالي فيتوريا.