الننى يشارك أساسيا مع المدفعجية أمام ليستر

الننى يشارك أساسيا مع المدفعجية أمام ليستر

 

كتب: أحمد الشيخ

نشرت صحيفة “صن” الإنجليزية، التشكيل المتوقع لفريق أرسنال الذى سيخوض اليوم مواجهة قوية أمام منافسه ليستر سيتي والمقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء الأربعاء، على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث توقعت الصحيفة أن يبدأ النجم المصري محمد النني المباراة مع الجانرز، بعد أن غاب عن مباراة وست هام الماضية في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعت الصحيفة أيضًا غياب الثنائي الهجومي الخطير بيير إيمريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت من أجل الراحة، على أن يبدأ الواعد إدوارد نكيتاه البالغ من العمر 21 عامًا، والذي سجل هدف الفوز لأرسنال في الانتصار 2-1 على وست هام الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أيضًا أن يغيب الظهير الشاب كيران تيرني عن الفريق بعد خروجه من الفريق لمواجهة وست هام بسبب الإصابة.

كان الأسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال قد كشف مؤخرًا أسباب غياب محمد النني عن مباراة وست هام، حيث قال إن استبعاد لاعب الوسط المصرى من مواجهة وست هام بالرغم من أدائه الرائع فى مواجهة فولهام بالجولة الإفتتاحية للبريميرليج لا يرجع لأسباب فنية، ولكن لرغبته فى منح فرصة لجميع اللاعبين للمشاركة بالمباريات، لمعرفة مستوى جميع اللاعبين.

وأشار أرتيتا إلى أنه دفع بالأسباني دانى سيابيوس بدلًا من النني فى مواجهة وست هام للإستفادة من إمكانياته الهجومية المميزة أمام دفاع وست هام الذى يتبع طريقة دفاعية معقدة.

وتوقعت الصحيفة أن يدخل الجانرز المباراة بالتشكيل الآتي….
حراسة المرمى: بيرند لينو.

الدفاع: روب هولدينج، ديفيد لويز، ويليام ساليبا.

الوسط: سيدريك سواريس، محمد النني، جرانيت تشاكا، ميتدلاند نيلز.

الهجوم: نيكولاس بيبي، بوكايو ساكا، إدوارد نيكيتاه.