الهضبة “عمر دياب ” يقدم برومو أغنيته الجديدة

الهضبة “عمر دياب ” يقدم برومو أغنيته الجديدة

كتبت :كريمان عبد الفتاح

قدم الهضبة عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة “مالك غيران” عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب عمرو دياب: “خليك أول واحد يسمع برومو أغنية عمرو دياب الجديدة #مالك_غيران واستنوا الأغنية الكاملة قريب جداً”،
وقال الهضبه انه سيتم طرحها عبر إحدى شركات الاتصالات.

ولم يصرح عمرو دياب عن صناع أغنية “مالك غيران” ولم يكشف عن أي تفاصيل لها حتى الآن، وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: “انت ايه مالك غيران والقلق في عينيك أهو بان.. انت ايه مالك هتموت كنت مستقوي وجبروت.. مش سمعت كلام الناس يبقى تستحمل وخلاص”.

وحقق الكليب الجديد للهضبة عمرو دياب “يا بلدنا يا حلوة” نجاحا كبيرا منذ أن قام بتقديمه الأربعاء الماضي عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وظهر عشاق الهضبة داخل وخارج مصر في مقاطع فيديو وهو يغنون ويرددون كلمات الأغنية لينشروها على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليواصل بذلك تواجده في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة “تريند يوتيوب”.

وحققت الأغنية حتى الآن 17 مليون مشاهدة عبر “الفيسيوك”، كما اقتربت من 10 مليون مشاهدة عبر “اليوتيوب” في أقل من أسبوع على طرحها، وأغنية “يا بلدنا ياحلوة” غناها الهضبة في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

وكان عمرو دياب قد انتهى من تصوير الأغنية منذ أيام مع المخرج طارق العريان وذلك في عدد من المناطق الأثرية والسياحة بالقاهرة.

وحرص “دياب” و”العريان” على تقديم رسالة حب إلى مصر عبر إبراز جمالها المتأصل في حضارتها ومناطقها الأثرية وشورارعها العتيقة ومبانيها التاريخية، عن طريق إبراز الهوية المصرية الثقافية والحضارية من خلال الأغنية التي تمثل وجوه المصريين جزءا مهما منها.

يذكر أن النجم الكبير عمرو دياب قد طرح في فبراير الماضي أحدث ألبوماته “سهران” والذي حقق نجاحا كبيرا حيث تصدر قوائم الأعلى استماعا عبر تطبيقات الموسيقى المختلفة كما تصدرت أغنياته تريند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأشهر الماضية.