الهلال يفوز على الفيحاء ويتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي

الهلال يفوز على الفيحاء ويتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي
الهلال يفوز على الفيحاء

الهلال يفوز على الفيحاء بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز على نادي الفيحاء بنتيجة هدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة 17 بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

الهلال يفوز على الفيحاء

وأعرب دياز عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز. وبهذه النتيجة، صعد الهلال إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، وبفارق 8 نقاط ومباراة أقل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المتصدر.

وأشار دياز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى أن فريقه قدم مستوى سيء بسبب إجهاد اللاعبين من ضغط المباريات في المسابقات الداخلية والخارجية.

وأنه سيقوم بتدوير اللاعبين من أجل الحفاظ على كافة الألقاب المتاحة.  وسيواجه الهلال نادي الاتحاد في المربع الذهبي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وأوراوا رد ديموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا.

وأعرب دياز عن أهمية الفوز في مباراة الفيحاء، لا سيما بعد تعادل الهلال في المباراة السابقة، مؤكداً أن فريقه يسعى دائماً للفوز وتحقيق النقاط الثلاث في كل مباراة.

وفي النهاية، شكر دياز جماهير الهلال على دعمهم الدائم للفريق، مؤكداً أن هذا الدعم يشجع اللاعبين على تقديم أفضل مستوياتهم في المباريات.

يُذكر أن فريق الهلال يستعد حالياً لمواجهة الاتحاد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك يوم الأحد المقبل. كما سيواجه أيضاً نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا في الـ 23 من أبريل الجاري