اليوتيوب يحذف اغنية لـ” الشرنوبي”

اليوتيوب يحذف اغنية لـ” الشرنوبي”

اليوتيوب يحذف اغنية لـ” الشرنوبي”

 

 

كتبت : كريمان عبد الفتاح

 

 

قامت إدارة يوتيوب بحذف اغنية محمد الشرنوبي الجديدة “قلبي ارتاح”، بعد أيام من عرضها بسبب إرسال المنتجة سارة الطباخ العقد الحصري المبرم مع المطرب لإدارة اليوتيوب وبعد أن تأكدت الإدارة من صحة موقفها القانوني قررت حذفها .

 

 

 

ويشار إلى أن الطباخ تحدثت مع الشركة الإعلانية التي تروج للأغنية وحذفتها من علي صفحتها ثم حذفت من كافة التطبيقات، وبعد ذلك خاطبت يوتيوب واستجابت إدارته.

 

 

أكدت المنتجة تحذيرا للشركات المتعاونه مع محمد بعدم التعامل معه بشكل منفرد لأن عقده مع شركتها لم يفسخه كما يدعي، ولم تكن المرة الأولى التي تحذف فيها أغنية الشرنوبي لأنها حذفت اغنية على روتانا بعد أن اتفق معها على توزيعها حذفتها بعد أن تأكدت من صحة موقف سارة الطباخ باعتبارها الوكيل الحصري له وصاحبة الحق الوحيد في التوقيع على أي تواجد فني او اعلاني يشارك فيه .

 

 

وتعد أغنية “قلبى ارتاح” من كلمات محمد يسري، ألحان محمد الشرنوبي، توزيع مصطفى الحلواني، مكس وماستر خالد سند، وتقول كلماتها: “عرفت معنى الحب إيه، أول ما جت عيني في عينيك، لقيت في حضنك اللى عايزه من الحياة، لقيت في حبك قلبي عايش بس ليك، وعد إنى عمرى هعيشه ليك، قلبي وروحي بين إيديك، هنسى اللى فات من اللحظة دي عمري ابتدا، نستنى قوام تعب الأيام، مش فارقة هموم دنيا بحالها دة أنا قلبي ارتاح”.