اليورو .. أستقرار سعر اليورو مقابل الجنية المصري

اليورو .. أستقرار سعر اليورو مقابل الجنية المصري

إنخفاضات ملحوظة في الأيام الماضية لأسعار العملة، لكن اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر مارس، إرتفاع في سعر اليورو الأوربي، مقابل الجنية المصري في شركات الصرافة، حيث أن الجمعة والسبت عطلة رسمية للبنوك المصرية .

كما أظهرت التعاملات اليوم أستقرار سعر اليورو، وهذا علي شاشات بنوك كثيرة الحكومية منها والخاصة، وهذا بخلاف شركات الصرافة العامة بالسوق المحلية المصرية.

حيث بحسب حصر من ” جريدة المحايد الإخباري” التي تقدم بمدار اليوم خدمة لقرأها، ويرجع هذا الأرتفاع إلي نتيجة عطلة البنوك الاسبوعية.

فيما قد بلغ متوسط سعر اليورو مقابل الجنية المصري مستوي 17.111 جنية للشراء، و 17.221 جنية للبيع، وفقًا لأخر تحديث داخل البنك المركزي .

 بنك مصر 

كما أظهرت التعاملات داخل البنوك المصرية استقرار سعر اليورو، وهذا علي مستوي الشراء مقابل الجنية المصري داخل شبكة فروع بنك مصر،  ثاني أكبر المصارف الحكومية العاملة في السوق المحلية المصرية، ليصل سعر الشراء إلي 16.90 جنية، بينما سعر البيع 17.42 جنية .

البنك الأهلي المصري

ولقد أستقر سعر صرفه أمام الجنية داخل فروع البنك الأهلي المصري، أكبر البنوك الحكومية العاملة في السوق المحلية المصرية من حيث الأصول، مستوي سعر الشراء 16.90جنية و 17.42 جنية للبيع .

 بنك الإسكندرية

كما على نفس السعر المعلن الخميس وصل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري عند مستوى 16.90 جنيه للشراء، و17.26 جنيه للبيع، داخل شبكة فروع بنك الإسكندرية، بحسب آخِر تحديث للعملة الأوروبية.

 شركة مصر للصرافة

كما أظهرت التعاملات الصباحية استقرار السعر على مستويات الخميس مقابل الجنيه المصري بشاشات التداول اللحظية داخل شركة مصر للصرافة، عند 16.90 جنيه للشراء، و17.42 جنيه للبيع.

وكذلك في بداية اليوم وجد إستقرار سعره مقابل الجنية، حيث استقر سعر اليورو الأوربي، داخل كلًا من البنك الأهلي المتحد و بنك المشرق و بنك بلوم، ومجموعة من البنوك المصرية.

حيث أستقر السعر ليصل متوسط سعر الشراء إلي 16.93 جنية ، وسعر البيع 17.26 جنية .

وليس هذا فقد ولكن هناك تغيرات كثيرة ، في مؤشرات البنوك المصرية،  وشركات الصرافة في مصر، وهذا يدل علي تغيرات في أسعار العملات الفترة القادمة .