اليوم مباريات قوية بمجموعتي القاهرة وبحري بدوري القسم الثاني 

اليوم مباريات قوية بمجموعتي القاهرة وبحري بدوري القسم الثاني 

كتب: يوسف جمال

 

 

تقام اليوم الثلاثاء في تمام الثالثة و النصف عصرا 12 مبارة بمجموعتي القاهرة و بحري بمنفاسات الدوري القسم الثاني للصعود للدوري الممتاز .

 

 

يلتقي المنصورة مع فاركو ، وبلدية المحلة ضد مالية كفر الزيات و دمنهور مع دكرنس و جمهورية شبين مع النجوم و بتروجيت مع الترسانة ويلعب الداخلية مع منتخب السويس ويستضيف الزرقا نظيرة القناة ويلتقي نادي النصر بقيادة سيد عيد مع نادي المريغ وبيلا ضد الاولمبي و سيراميكا مع كوكاكولا وابو قير لاسمدة مع الحمام و الرجاء مع غزل المحلة .

 

 

ويتصدر مجموعة بحري نادي العاب دمنهور برصيد 33 نقطة ويأتي غزل المحلة في المركز الثاني برصيد 32 نقطة وبنفس الرصيد يحتل فاركو المركز الثالث و في المركز الرابع المنصورة برصيد 30 نقطة والخامس أبو قير لاسمدة برصيد 26 نقطة .

 

 

فيما يتصدر مجموعة القاهرة سيراميكا برصيد 32 نقطة ويأتي في المركز الثاني الداخلية برصيد 31 نقطة و في المركز الثالث بتروجيت برصيد 29 نقطة و منتخب السويس الرابع برصيد 25 نقطة وبنفس الرصيد يحتل النصر المركز الخامس .

 

 

وشدد اتحاد الكرة علي ضرورة الالتزام بالاجراءات الطبيبة و الاحترازية التي حددتها اللجنة الطبيبة لتجنب انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين والاجهزة الفنية لاندية القسم الثاني قبل بدء النشاط .

 

 

ورفضت اللجنة الخامسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنانيني الانتقادات الموجهة لها من جانب اندية الدوري الممتاز بشأن إلغاء مسحات فيروس كورونا والاكتفاء باجراء تحايل دم لاعبي و أعضاء أجهزة الفنية قبل المباريات حيث انتقدت الأندية هذا الإجراء كونه يحمل مخاطر في اكتشاف حالات الإصابة .