برامج شهيرة لتحميل فيديوهات اليوتيوب

برامج شهيرة لتحميل فيديوهات اليوتيوب

يوجد الكثير من البرامج الشهيرة لتحميل فيديوهات اليوتيوب وذلك بسبب تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون هواتف أندرويد فهناك شعور بالحاجة إلي تثبيت برامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بسهولة سواء كنت ترغب في تخزين الفيديو داخليًا على الذاكرة الرئيسية للهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، أو على بطاقة تخزين خارجية مثل بطاقات MicroSD المنتشرة في هواتف ولوحيات أندرويد.

أفضل البرامج لتحميل فيديوهات اليوتيوب

فيوجد برنامج TubeMate وهو برنامج أندرويد شائع لتحميل فيديوهات اليوتيوب ويعد من أكثر البرامج بحثًا على متاجر التطبيقات الشهيرة.
وكما يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مباشرة على هواتفهم الذكية بسرعة وجودة عالية.
ويساعد هذا البرنامج أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من Facebook وVimeo، وMetaCafe، وDailyMotion، وغيرها من أشهر مواقع مشاركة الفيديو على الإنترنت.
ويعتبر اختيار جيد لتنزيل فيديو مباشر كملف وهذا في حالة أن كنت تفضل الصوت بدل من الفيديو و يجب أن تكون منتبهًا لنوعية الأذونات التي تمنحها، لأن أمنك الرقمي هو الأولوية الأولى.
وبينما برنامج الثاني هو Videoder هو يعتبر تطبيق يعتمد على السهولة وتم ترتيب جميع المميزات اللي فيه بشكل جيد وعلى الرغم من وجود الإعلانات إلا أن التجربة الموجودة فيه جيدة وجميع الوظائف التي يقوم بها التطبيق واضحة جدا ويمكن لأي شخص فهمها عند استخدامها لأول مرة.
وبجانب كل هذه البساطة يحمل هذا التطبيق الفيديوهات بكل دقة وبساطة وتنسيقات مختلفة من خلال هذه الأداة المجانية، والآمنة، والخفيفة، والسريعة، يمكن لأي شخص أن يحفظ ملفات فيديو متعددة في وقت واحد مع دقة مختلفة على هواتف أندرويد بسهولة.
والبرنامج الثالث والأخير هو VidMate وعندما يتعلق الأمر بفيديوهات اليوتيوب فيجب أن نظهر هذا الإسم في الواجهة لأنه يحمل الفيديوهات بأعلي جودة.
ولتسهيل الأمور على المستخدمين، يتم تصنيف محتويات الفيديو في هذا التطبيق عن طريق قادم قريبًا، والإصدارات الجديدة، وأفضل تقييم، والشعبية.
ويمنح هذا التطبيق استئناف عملية التنزيل أو إيقافها مؤقتًا أو إعادة تشغيلها أو إيقافها، ويمكن استخدام تطبيقات أخري في نفس ذلك الوقت.
ويذكر أن تعتبر اليوتيوب بوابة إلكترونية يمكنك من خلالها نشر أفلام فيديو خاصة به بالمجان، وكما يمكن مشاهدة كل الأفلام من خلاله بالمجان.
ويتنوع محتواه بشكل كبير من أفلام شخصية ومقاطع من أفلام معروفة وتقارير تلفزيونية وغيرها.
وتم تأسيس شركة اليوتيوب في كاليفورنيا عام 2005 من قبل تشاد هيرلي وستيف تشين وجاون كريم.
وقد عُرض أول فيلم على الموقع كمقطع فيديو عن حياة جاون كريم مدته 18 ثانية فقط بعنوان: “أنا في حديقة الحيوان”.
ولكن اختلف الأمر الآن فأصبح للموقع شعبية ضخمة عبر العالم، ما دفع القنوات التلفزيونية لاستخدامه للوصول إلى مزيد من المشاهدين.