برايتون ضد تشيلسي.. البلوز يسقط في الفخ بعد الهزيمة برباعية

برايتون ضد تشيلسي.. البلوز يسقط في الفخ بعد الهزيمة برباعية

برايتون ضد تشيلسي، سقط نادي تشيلسي في فخ الهزيمة أمام برايتون بأربع أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الـ14من  مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

برايتون ضد تشيلسي

ملخص مباراة برايتون ضد تشيلسي

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة برايتون ضد تشيلسي، بالمواجهة الصعبة بين الفريقين، مع إصرار وضغط من قبل فريق برايتون وتشيلسي، حتى استطاع الفريق تسجيل الهدف الأول في اللقاء، عن طريق اللاعب لينادو تروسارد في الدقيقة الـ5 من زمن المباراة، ثم تقدم اللاعب وروبن تشيك بتمرير الكورة بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 42 سجل اللاعب تشالوباه.

وفي الشوط الثاني، استطاع تشيلسي تسجيل هدف لصالحه في المباراة عن طريقة اللاعب كاي هافيرتز، في الدقيقة 46 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يختتم باسكال جروس رباعية برايتون بالدقيقة الأخيرة في اللقاء، ويتم حسم المباراة لصالح فريق برايتون.

ترتيب تشيلسي بعد الهزيمة

وبهذه النتيجة تراجع نادي تشيلسي للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 نقطة بفارق 7 نقاط عن نادي أرسنال الإنجليزي المحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد هزيمة تشيلسي على يد برايتون تقدم برايتون للمركز السابع برصيد 18 نقطة.

برايتون ضد تشيلسي

كما خاض تشيلسي لقاءه اليوم من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط لتعزيز مكانته في جدول ترتيب الدوري والمنافسة مع أرسنال على صدارة الدوري، وفي ظل رغبة البلوز في مصالحة جماهيره بعد الوقوع في التعادل أمام اليونايتد في الجولة الماضية من مسابقة الدوري، لكنه فشل في ذلك وخسر أمام برايتون برباعية،  فيما تمكن برايتون من العودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة أمام السيتي في الجولة الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.