بسبب “بطلوع الروح”.. صدام حاد بين منة شلبي وإلهام شاهين

بسبب “بطلوع الروح”.. صدام حاد بين منة شلبي وإلهام شاهين

يعرف عن الوسط الفني كثرة الأزمات بين الفنانين والفنانات فكان من الجديد في هذة الفترة الأخيرة هو وجود أزمة بين الفنانة إلهام شاهين والفنانة منة شلبي.

بسبب مسلسلهم الجديد هو بطلوع الروح والمقرر عرضه في رمضان فما سبب وراء هذة الأزمة ؟

بطلوع الروح

حيث تواصل إلهام شاهين، تصوير مشاهدها في مسلسل “بطلوع الروح”، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، وتشهد أحداث العمل صراع كبير بين إلهام شاهين والنجمة منة شلبي.

بسبب بعض الأزمات التي تكشفها أحداث المسلسل، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان المقبل، ويتكون من 15 حلقة فقط.

وتجسد منة شلبي في الأحداث شخصية مهندسة إنشاءات، وهي متزوجة من الفنان محمد حاتم، الذي يلعب شخصية مدير شركة إعلانات.

نجوم العمل

ويضم العمل عدد كبير من النجوم بجوار إلهام شاهين ومنة شلبي ومنهم: محمد حاتم، أحمد السعدني، عادل كرم، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف.

وكان قد توقف تصوير مسلسل “بطلوع الروح” الفترة الماضية بسبب إصابة منة شلبي وأحمد السعدني بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، قبل أن يتم استئناف التصوير بعد تعافيهما.

وهذة ليست المرة الأولى للفنانة إلهام شاهين في الأزمات فقد سبق وحدث لها أزمة مع الفنان أحمد فلوكس.

مشكلة أخرى

وبدأ الأمر عندما هاجم الفنان أحمد فلوكس، تصريحات الفنانة إلهام شاهين، عن القبلات في الأفلام، حيث انتقدت إلهام كل من يرى أن القبلات في الافلام شيء منافي للأخلاق.

قائلة: «المجتمع كان زمان مختلف ويتقبل القبلات في الأفلام، والمجتمع أصبح غريبًا».

ورد الفنان أحمد فلوكس، علي تصريحات الفنانة إلهام شاهين، عن القبلات في الأفلام، قائلة: «بعيدًا عن معزتك ممكن أستأذنك ماتتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بتعتبر حاليا مش منافيه للآداب، أومال إمتى يا فندم نعتبر الشئ منافي للآداب، لما نلاقي العيل نازل وبشهاداته كمان هنا يبقي سفالة.. الشاشة دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش وبتعمل أوضاع، على كده إحنا نعتبر الأفلام السكس أفلام تثقيفية تعليمية إرشادية الغرض منها التعليم والتمرين».

وتابع فلوكس حديثه قائلا، «سامحيني أنا بحبك بس مابقتش قادر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله وبيستغفر ربنا”.

مضيفا أن “الأفلام بقت مرجعية والنوافل بقت مهرجانات والزكاه بقت نقطة والحج بقي تشكيل.. آسف جدا. ومش عاوز أسمع كلمة حريه الفن».

ومن جانبها ردت الفنانة إلهام شاهين عليه في تصريحات لموقع قناة صدي البلد قائلة، « الموضوع كبر أكتر من حجمه، وكل واحد حر في رأيه والتعبير عنه».