بسبب رسالة غامضة..عمرو مصطفى يتصدر التريند على السوشيال ميديا

بسبب رسالة غامضة..عمرو مصطفى يتصدر التريند على السوشيال ميديا

أثار الملحن عمرو مصطفى، حالة من الجدل الواسع، على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما وجه رسالة غامضة لفنان كبير لقبه ب”جدو”، لينصحه فيها بالإبتعاد عن طريقه وإلا سوف يفضحه.

نص الرسالة

وكتب عمرو عبر حسابه على موقع فيسبوك:”رسالة لجدو..هتبعت ناس ولجان تشتم على الصفحة ولا هيهز شعرة مني فلوس بترميها في الأرض،هتبعت ناس تقول صوته وحش ملكش دعوة أنا هغني وصوتي وحش،

وتابع:”هتروح تخلي ناس تسرب الأغاني هطلع افضحك وساعتها هتكون نهايتك بجد..هتجيب عيال بفلوس تعمل فيديوهات إن الاغاني وحشة هتنجح غصب عنك لإنها من القلب”.

وأضاف:”هتقول فين المشاهدات هقولك ملكش دعوة أنا بعمل الأغاني لنفسي ومش هدفع فلوس زيك يا جدو علشان الناس تشوفني،100000 على الفيسبوك بشرف أحسن من ملايين مزيفين يا جدو”.

واستكمل :” وفي الآخر اتقل عشان الجاي صعب،نسيت انك بعت ناس للموزعين اللي بشتغل معاهم في الخارج علشان انت قلودة قوي، بس لما تنزل معاهم هفضحك عادي”.

عمرو مصطفى في مدينة جدة بالسعودية

ويذكر أن،”عمرو” توجه إلى السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة، منذ عدة أسابيع،كما قام بجولة سياحية تعرف فيها على الآثار التاريخية في جدة القديمة.

وأعرب عن سعادته بها قائلا:” بالرغم من زيارتي المتكررة إلا أن هذه هي المرة الأولى، التي أشاهد فيها السعودية من منظور سياحي تاريخي،ومنبهر جدا بالتاريخ الملحوظ الذي تشهده السعودية اليوم”.

كما عبر عن فرحته بلقاء المصريين الذين يقيمون هناك، وبالترحيب الذي وجده من الجهتين.

نبذة عن حياته

ولد عمرو مصطفى 31 ديسمبر عام 1978،في مدينة القاهرة، وهو يبلغ من العمر 43 عاما، ظهر حبه للفن والموسيقى منذ صغره،

فقام بتلحين القصائد العربية في كتاب اللغة العربية المدرسي، ثم حصل على هدية  جيتار وهو في الصف الثالث.

آخر أعمال عمرو مصطفى

وجدير بالذكر أن، الفنان عمرو مصطفى،طرح مؤخرا أغنية “إلا أنا”، من ألبومه الجديد “غيرك مين “، والتي تم طرحها غير قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

عمرو مصطفى ينفذ وصية والدته

وكان النجم عمرو مصطفى، قد حل ضيفا على برنامج “حبر سري” المذاع على قناة القاهرة والناس، والذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم.

وصرح أن كل قراراته الخاصة بعمله لنفسه، هي تنفيذا لوصية والدته،حيث قال:” كل اللي هعمله الفترة الجاية تنفيذ وصية أمي ورايح أعملها عمرة وكانت أجمل حاجة في حياتي”.

وتابع:” مشواري الفني اللي جاي هيبقى قوي أوي، ولما بفتكر أمي بتعب هي كانت  بتنصحني مشتغلتش مع ناس معينة،

وانا هفضل أعمل الخير..ولكن لناس تستاهل الخير ده ولازم اللي اعمل له الخير هو كمان يعمل خير قدامه”.