بعد تصدرها التريند..ميمي جمال تكشف سبب ابتعادها عن الفن

بعد تصدرها التريند..ميمي جمال تكشف سبب ابتعادها عن الفن

تصدرت الفنانة ميمي جمال، تريند على موقع جوجل، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وكشفت عن أسباب ابتعادها عن الفن.

ميمي جمال تتحدث عن بدايتها في السينما 

وقالت:” أنا توقفت في الفترة اللي كانت بين فترة الطفولة وفترة المراهقة، لأنها مرحلة متعرفيش هي إيه ولا ايه ملامحها”.

وأضافت:” وبعد كدا بدأت تاني من الأول بأدوار صغيرة حتى وفاة زوجي، قعدت حوالي 5 سنين ونص وعملت كذا حاجة”.

وأكملت:” أول دور ليا كان في فيلم” أقوى من الحب” مع مديحة يسري و عماد حمدي وشادية، وبعدين دخلت المسرح وكان مع الأستاذ عبد المنعم مدبولي، ورجعت تاني للسينما بشكل أقوى وأحسن”.

ميمي جمال تتحدث عن علاقتها بالفنان حسن مصطفى 

تحدثت ميمي جمال، عن علاقتها بزوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، مؤكدة:” أنا وزوجي عيشنا مع بعض أيام حلوة وأيام وحشة، واحنا كنا متفقين أن الجوازة دي لازم تنجح بكل مشاكلها، وخصوصا اني خلفت بنات، وأنا حطيت في دماغي أن هو اللي يوصلهم لأزواجهم”.

أما عن أعمالها مع حسن مصطفى فقالت:” اشتغلت مع حسن في حاجات كتير زي مقالب محروس وخد الفلوس واجري”.

ميمي جمال

شرط الفنان عادل إمام لحضور زفاف ابنة ميمي جمال 

ومن جهة أخرى، كشفت جمال عن كواليس فرح ابنتها وحضور الزعيم عادل إمام الحفل، قائلة:” عادل إمام قالي أنا جاي الفرح وهتصور وأنا داخل وبسلم على الناس، وبعدها بلاش الكاميرات تبقى رايحة جاية علينا وأنا قاعد”.

وأشارت:” بصراحة عادل إمام جه في فرح بناتي، وكان بيعمل الواجب وزيادة، الله يكرمه ويديله طويلة العمر يارب”.

وتابعت:” اليوم دا كان كل الناس موجودة حتى شريهان جت، وكانت في الفترة دي تعبانة ولابسة حزام”.

نبذة عن حياتها

تعد ميمي جمال، من أقدم الفنانات المستمرات في الفن حتى الآن، حيث أن لها حضورا كبيرا في السينما والتليفزيون،  ولدت في 21 يونيو عام 1941، الإسم الحقيقي لها أمينة مصطفى جمال، تبلغ من العمر 81 عاما، تزوجت من الفنان حسن مصطفى، وأنجبت منه ابنتان  هما نجلاء ونورا.

آخر أعمالها

يشار إلى أن، آخر أعمال، النجمة ميمي جمال، مسلسل “مشوار الونش” الذي تم عرضه في 2022، وشارك في بطولته محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، إيهاب توفيق، دانا حلبي، منة فضالي ، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعليل فاروق.