بعد تصدره التريند..تفاصيل مسلسل دوبامين ومواعيد عرضه

بعد تصدره التريند..تفاصيل مسلسل دوبامين ومواعيد عرضه

تصدر مسلسل دوبامين  تريند على مواقع التواصل الإجتماعي، بطولة الفنانة ريم مصطفى، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه مساء أمس السبت الموافق 1 أكتوبر.

ولاقى المسلسل تفاعل كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، بسبب الأفكار المبتكرة بالعمل، وجودة التصوير والإخراج، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي.

قصة مسلسل دوبامين

وتدور قصة المسلسل، حول مخاطر السوشيال ميديا، التي ترتبط بالمشاعر الإنسانية، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر، وكيف أصبحت تنشأ على تطبيقات إلكترونية.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل دوبامين، عدد كبير من النجوم منهم : ريم مصطفى ، مروان يونس، باسل الزارو، محمد كيلاني، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، أحمد بلال، حليم بركات، وهو من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة إيمالاين.

مسلسل دوبامين

مواعيد مسلسل دوبامين

ويذكر أن، المسلسل يعرض يوميا، من السبت إلى الأربعاء على شاشة قنوات CBC و CBC دراما.

ويعرض على cbc في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد في تمام الساعة الثالثة صباحا و12 ظهرا.

ويعرض على cbc دراما، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في تمام الساعة 10 صباحا و 4 عصرا.

وجدير بالذكر أن، النجمة ريم مصطفى، تجسد شخصية “ضحى”، مدربة يوجا وتعيش حياة مليئة بالإثارة والتشويق، وقدمت حضور قوي في شخصيتها، استطاعت أن تثبت موهبتها الكبيرة وأدائها المميز.

ونجح المخرج رؤوف عبد العزيز، في جذب اهتمام الجمهور، منذ الحلقة الأولى، ووضع بصمته على العمل.

مسلسل طير بينا يا قلبي

ومن جهة أخرى، يعرض حاليا للنجمة ريم مصطفى، مسلسل ” طير بينا يا قلبي”، عبر شبكة قنوات أون.

وشارك في بطولته دنيا ماهر، حازم سمير، هالة فاخر، أحمد صيام، إبرام سمير، بسمة، عمرو عبد العزيز، محسن محي الدين، الطفل سليم، وهو تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن وإخراج عصام نصار.