بعد تعليق دعوى الخلع..علا غانم تكشف تفاصيل زيجاتها الثلاثة

بعد تعليق دعوى الخلع..علا غانم تكشف تفاصيل زيجاتها الثلاثة

تصدرت الفنانة علا غانم، تريند مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما علقت محكمة الأسرة بقصر النيل دعوى الخلع التي رفعتها ضد زوجها إلى شهر نوفمبر القادم.

محامي علا غانم يقدم دعوى خلع لمحكمة الأسرة ضد زوجها الثالث

وكان المستشار عاصم قنديل، محامي علا غانم، قد قدم دعوى خلع عن موكلته، بمحكمة الأسرة ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب،  وجاء في طلب الدعوى وجود خلافات زوجية بينهما، أدى إلى استحالة استمرار العلاقة الزوجية معه.

ويذكر أن، علا غانم، رفعت دعوى طلاق ضد زوجها عبد العزيز لبيب في 2018، ثم عادت وطلبت شطب الدعوى بعد التصالح مع زوجها، كما تحدثت عن زيجاتها الثلاثة.

علا غانم تتحدث عن تجربتها الأولى في الزواج 

وقالت:” الزوج الأول كان تقليدي بسبب أهلي عشان بثق في رأيهم، وكنت صغيرة 17 سنة، عرفنا بعض هو كان في ثانوي وأنا في إعدادي ومشي الموضوع واتجوزنا، وانفصلنا بعد 4 سنين ونصف”.

وأضافت:” انفصلنا عشان العلاقة كانت عايزة شغل، وبسبب سننا الصغير كنا بنتصرف بطريقة لو احنا بنفس دماغنا دلوقتي مش هنتصرف كده”.

أما عن زوجها الثاني، فقالت إنها كانت بدافع التخلص من الوحدة التي كانت تعانيها، موضحة:” أمي قالتلي كفاية الوحدة 11 سنة سينجل، ودي كانت جوازة غلط استمرت 7 شهور الاختبار وانفصلنا”.

علا غانم

وأكدت في تصريحات تليفزيونية لها، أن زوجها الثاني ضربها أمام بناتها، مشيرة:” زوجي الثاني ضربني أمام بناتي، وكان فيها كسر أمومتي كلها ولأمل بناتي، أنا الأمل بالنسبالهم ولما حد يكسر أملهم عيب..وقررت إني مش هخليهم يشوفوا المنظر ده تاني أبدا في حياتهم”.

آخر أعمالها في السينما والتليفزيون

وجدير بالذكر أن، النجمة علا غانم، عادت إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام 6 سنوات، بعمل جديد يحمل اسم ” توحة”، من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2023.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد بدير، انتصار، دينا فؤاد، عابد عنان، دنيا المصري، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

ويشارك إلى أن، آخر أعمالها السينمائية، فيلم ” خط الموت” عام 2019، وهو بطولة أحمد صلاح حسني، محمد سليمان، إنجي خطاب، عبد الإمام عبد الله وهو تأليف وإخراج محمد عادل.