بعد خضوع إسعاد يونس لعملية جراحية..آخر تطورات الحالة الصحية لها

بعد خضوع إسعاد يونس لعملية جراحية..آخر تطورات الحالة الصحية لها

تعرضت الفنانة إسعاد يونس، لأزمة صحية شديدة، خلال الفترة الماضية، أدت إلى خضوعها لعملية جراحية لتغيير مفصل، وذلك بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

إسعاد يونس تخضع للعلاج الطبيعي 

تخضع يونس إلى جلسات علاج طبيعي داخل منزلها، لإستعادة نشاطها الفني والعودة إلى برنامجها، حيث غادرت المستشفى بعد أن خضعت إلى عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض.

وكانت الصفحة الرسمية للفنانة إسعاد يونس على موقع فيسبوك، قد أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية، وكتبت:” أجرت صباح اليوم، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها”.

وأضافت:”مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.

نجوم الفن يدعمون إسعاد يونس في أزمتها الصحية 

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على دعم إسعاد يونس، وتمنى الشفاء لها، منهم الفنانة شيريهان، التي نشرت صورة لإسعاد عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر.

وعلقت عليها قائلة:” له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير، شفاء لا يغادر سقما، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين”.

كما شاركت النجمة هنا شيحة، صورة تجمعها بها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وكتبت عليها:” سلامتك يا إس إس..بحبك قوي..يارب يشفيكي ويعافيكي وتقومي بألف سلامة”.

إسعاد يونس

ومن جهة أخرى، وجهت لها المطربة شيرين عبد الوهاب، رسالة دعم عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة:” ألف ألف سلامة عليكي يا أخت يا غالية يا عزيزة..إن شاء الله نطمن عليكي قريب”.

أخر أعمالها

وجدير بالذكر أن، النجمة إسعاد يونس، أعلنت عن إنتاجها لفيلم جديد بعنوان 2 للإيجار، المقرر عرضه في موسم نصف السنة، وهو بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

تعد إسعاد يونس من الفنانات متعددة المواهب،  فهي بالإضافة إلى أنها مقدمة برامج فهي أيضا ممثلة ومؤلفة ومنتجة، حصلت على البكالوريوس من معهد الإرشاد السياحي.

عملت في بداية حياتها كمذيعة بإذاعة الشرق الأوسط، ثم دخلت مجال التمثيل، كما أنها رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للانتاج والتوزيع.