بعد 30عاما تجد دبلة زوجها فى قاع البحر

بعد 30عاما تجد دبلة زوجها فى قاع البحر

كتبت: هالة حنفي ابوالربش

 

تحدث في حياتنا اليومية أشياء غريبة وتفاصيل تثير الدهشة، نفقد أشياء عزيزة وغالية ولها ذكريات جميلة، ولا يمكن أن نعثر عليها ولو حالفنا الحظ، لكن ربما تكون صدفة عند حدوثها أن تعثر على شئ فقدته منذ زمن، والغريب العجيب في الأمر أنه ما تم فقدانه كان في قاع البحر وبعد مرور 30 عام عثر عليه وكانت المفاجأة.

جاء في حادث أغرب من الخيال وكاد يحكي في القصص والروايات، أنه قام غواص بإعادة دبلة الزواج إلى امرأة إيطالية، فقدتها قبل 30 عاماً على شاطئ البحر.

إنها قصة ذات نهاية سعيدة، كان بطلاها “إنيانزيا أرو” و”ماسيمو بينى” في عام 1991، حين كانا شابين متزوجين حديثاً من مقاطعة كالياري بجزيرة «سردينيا» في عطلة على الشاطئ.

وقد انتهت هذه المناسبة بحادث أحزنهما كثيراً، حيث فقدت الزوجة الشابة آنذاك دبلة زواجها في ماء البحر أثناء تواجدها على البحر في شاطئ «جوفينتيدو».

ولكن لحسن حظهما، أعيدت دبلة الزواج لصاحبتها بعد 30 عاماً من الواقعة، بعد عثور “لوكا لوبينا” عليها، أثناء الصيد بالرمح في تلك المنطقة، فوجد الدبلة بشكل مفاجئ وغريب.

واعتقاداً منه أن شخصاً ما ربما لا يزال يبحث عن الدبلة وبالطبع تمثل له أو لها قيمة عاطفية كبيرة، قرر الغواص تسليمها إلى قوات شرطة منطقة بالو، وفقاً لموقع «notizie» الإيطالي.

ولم يتمكن ضباط الشرطة من الوصول لصاحبة الدبلة على الفور، ولكن بفضل وسائل التواصل الاجتماعي نجحوا في العثور على صاحبتها “إنيانزيا أرو”، التي لم تصدق عينيها عند استلامها.