بفيلم Due Dating..مي الغيطي تخوض أولى تجاربها في السينما العالمية

بفيلم Due Dating..مي الغيطي تخوض أولى تجاربها في السينما العالمية

تصدرت الفنانة مي الغيطي، تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ما أعلنت خوضها أول تجربة لها في السينما العالمية، من خلال مشاركتها في فيلم Due Dating مع رولاند ستيرلينج وأليكس كروكنورد من إخراج دانيل باكيت.

مي الغيطي تكشف دورها في فيلم Due Dating

وهو الأمر الذي فاجأ جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، وتدور أحداث فيلم due dating في إطار الكوميديا الرومانسية، وتلعب مي دور بيرشا وهي الحبيبة السابقة لبطل الفيلم   الذي يجسد دوره رولاند ستيرلينج، وتخونه مع شخص آخر وتستمر في إثارة جنونه.

مي الغيطي تحصل على درجة الماجستير في الطب

وكانت مي الغيطي، قد أعلنت حصولها على درجة الماجستير في الصحة النفسية، بعد دراسة أكثر من عامين، كما أنها سافرت إلى إنجلترا لمناقشة الرسالة، كما اعتذرت عن بعض الأعمال خلال هذه الفترة.

أما عن استعدادها لأدوار البطولة، فقالت:” من حسن حظي أن دراستي للفلسفة بطبيعتها لها علاقة قوية بالإنسان، وفيها تعمق في دراسة الشخصيات، وهذا مفيد جدا لي في تجسيد الأدوار التي ألعبها، وأنحاز جدا للبطولات الجماعية لأنها تتضمن عناصر نجاح أقوى”.

آخر أعمالها

ويذكر أن آخر أعمال النجمة مي الغيطي، مسلسل أولاد عابد الذي يعرض حاليا على قناة MBC مصر، وهو بطولة رياض الخولي، محسن محي الدين، إبراهيم كمال، أيتن عامر، عفاف مصطفى، إيهاب فهمي، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.

مي الغيطي

نبذة عن حياتها

ولدت مي الغيطي في 8 ديسمبر عام 1998 بالقاهرة، الإسم الحقيقي لها مي محمد الغيطي، تبلغ من العمر 24 عاما، وهي ابنة الكاتب محمد الغيطي وشقيقة الفنانة ميار الغيطي.

بدأت مشوارها الفني من خلال دورها في مسلسل “القاصرات” مع الفنان صلاح السعدني، الذي تم عرضه عام 2013، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: داليا البحيري، لقاء سويدان، منة عرفة، ياسر جلال، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة.