التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا وكندا والقنوات الناقلة للمباراة 23 نوفمبر

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا وكندا والقنوات الناقلة للمباراة 23 نوفمبر
بلجيكا وكندا

في تمام التاسعة مساء غدًا الأربعاء سيلتقي منتخبي بلجيكا وكندا على أرض ملعب أحمد بن علي ضمن فاعليات كأس العالم ضمن الجولة الأولى ومنافسات المجموعة السادسة، فمن خلال السطور التالية سنتعرف على القنوات الناقلة لهذه المباراة وما التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين.

مباراة بلجيكا وكندا

بلجيكا وكندا
بلجيكا وكندا

يأتي منتخب كندا ممثلاً عن قارة أمريكا الشمالية ويسعى لتحقيق انتصارًا مثاليًا في بداية مشواره في كأس العالم أثناء مباراته ضد بلجيكا ومنافسة كليهما على الفوز ببطاقة التأهل لإحدى المنتخبين، وعلى جانب آخر فإن منتخب بلجيكا يتأمل للفوز في مباراته ضد كندا مما يجعلها بداية قوية في مشواره للفوز بكأس العالم.

منتخب بلجيكا من أهم المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس العالم لهذا العام، خاصة أنه لديه الكفاءة والمردود الفني المميز مما يؤهله للفوز هذا العام، وعلى ذلك فإن هذه المباراة تعد منافسة قوية ضمن هذه المجموعة، فعلى الرغم أن توقع نتيجة هذه المباراة صعبة للغاية؛ إلا أن بعض الخبراء يتوقعون انتقال كرواتيا وبلجيكا إلى الدور التالي، ولكن ذلك لا يقلل من عزم منتخبي كندا والمغرب على الفوز بكأس العالم.

من هو حكم مباراة بلجيكا وكندا؟

من المقرر أن الحكم الزامبي جاني سيكازوي هو الحكم الأول للمباراة، والحكم الثاني هو جيرسون دوس سانتوس، والحكم الثالث هو أرسينيو مارينجولا، أما الحكم الرابع هو يوشيمي ياماشيتا، وعلى جانب آخر يكون جوان سوتو موجودًا داخل غرفة التحكيم بالفيديو ويساعده نيكولاس جالو، أما موكران جوراري هو المسؤول عن حكم الفيديو لحالات التسلل ويساعده ماسيميليانو إيراتي.

موعد مباراة كندا وبلجيكا

تأتي مباراة بلجيكا وكندا ضمن المنافسات على كأس العالم لعام 2022 يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءًا بتوقيت مصر، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة كندا وبلجيكا

تستحوذ مجموعة بي إن سبورتس القطرية على جميع حقوق بث ونقل جميع مباريات كأس العالم بشكل مباشر وحصري من خلال قنواتها المختلفة داخل حدود دولة قطر أو لمختلف دول الوطن العربي، كذلك فقد أعلنت أنها ستذيع هذه المواجهة من خلال قناة “بي إن سبورتس ماكس إتش دي 1” المشفرة، وقنوات “الكأس اكسترا وان إتش دي”، “الكأس اكسترا تو إتش دي”، وغيرها من القنوات المتاحة على أقمار هوتبيرد وأسترا.

كذلك فمن المقرر أن المعلقين منتصر الأزهري ومشاري القرني مسؤولية التعليق على أحداث مباراة بلجيكا وكندا من خلال قناتي الكأس، أما قناة بي إن سبورتس فيتولى هذه المسؤولية من خلالها المُعلق محمد بركات.

التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا

بلجيكا وكندا
بلجيكا وكندا

يتمثل التشكيل المتوقع لمنتخب بلجيكا في مباراتها غدًا أمام كندا كما يلي:

حراسة المرمى

يأتي في حراسة المرمى مارك تيبو كورتوا.

خط الدفاع

يتكون خط الدفاع من كلاً من توبي ألدرفيريلد وزينو ديباست وآرثر ثيت.

خط الوسط

يتكون خط الوسط من اللاعب تيموثي كاستاني وأكسيل فيتسل وهانز فاناكن وكيفن دي بروين ويانيك كاراسكو.

خط الهجوم

مكونًا من إدين هازارد وميشي باتشواي.

التشكيل المتوقع لمنتخب كندا

بلجيكا وكندا
بلجيكا وكندا

يتمثل التشكيل المتوقع لمنتخب كندا في مباراتها غدًا أمام بلجيكا كما يلي:

حراسة المرمي

يتولى ميلان بوريان مسؤولية حراسة مرمى نادي كندا أمام منتخب بلجيكا.

خط الدفاع

يتكون هذا الخط من كلاً من صمويل أدكوجبي وكمال ميلر وستيفن فيتوريا وأليستير جونستون.

خط الوسط

يأتي في خط الوسط كلاً من أتيبا هاتشينسون ومارك أنتوني كاي وديفيد ووثرسبون.

خط الهجوم

يتكون خط الهجوم من ألفونسو ديفيس ولوكاس كافاليني وجونيور هويليت.