بلوك جديد.. محمد رمضان في احدث ظهور على إنستجرام

بلوك جديد.. محمد رمضان في احدث ظهور على إنستجرام

كتب: حسام يونس

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلق على الصورة التي قام بنشره قائلاً: ” African Fan’s Favourite Award from AFRIMA Music Awards Africa 2019″، وتعني باللغة العربية ” جائزة أفريكان فانز المفضلة من جوائز أفريما الموسيقية الإفريقية 2019″.

وجاء التعليقات من الجمهور على النحو التالي حيث علق أحد المتابعين قائلاً ” الله يحفظهم الك”، وعلق آخر ” قلبي ياناس” , وعلق آخر ” أسطورة “، وعلق آخر “منور يا نمر وان”، وآخر ” رجع اشعر الاسود يا اسطورة”، وآخر ” ثقة في الله نجاح”.

وجدير بالذكر أن “رمضان” سيشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل “موسي”، من بطولته، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

بالإضافة إلي أن “الفنان” كان قد نشر منذ خمس أيام فيديو كليب بعنوان ” Tik Tok” على قناته الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية حيث وصلت إلي 7 مليون 507 ألف مشاهدة، والأغنية من إخراج حسام حسني.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس”، بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، محمد مهران، ريم سامي، رحاب الجمل، أحمد فهيم، سلوي عثمان، وتأليف إخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.