بيت العائلة المصرية بأسيوط يبحث إعادة تشكيل لجنة الإعلام

بيت العائلة المصرية بأسيوط يبحث إعادة تشكيل لجنة الإعلام

نظم بيت العائلة المصرية بأسيوط لقاءًا إعلاميًًا بهدف تفعيل لجنة الإعلام وإعادة تشكيلها.

الحضور

أدار اللقاء الشيخ سيد عبدالعزيز أمين عام بيت العائلة، والأب متى أيوب، عضو المكتب التنفيذي، وأسامة صديق، مقرر لجنة الإعلام.

وحضره محسن جمال، مدير عام إعلام وسط الصعيد بالهيئة العامة للاستعلامات، ومحمود العسيري منسق بيت العائلة بأبنوب، ولفيف من السادة الإعلاميين  والصحفيين النقابيين بمحافظة أسيوط.

التنمية الإيبارشي

عقد اللقاء بمقر مكتب التنمية الايبارشي بمدينة أسيوط.

الرؤى الإعلامية
وقال الشيخ سيد عبدالعزيز، أمين عام بيت العائلة المصرية ، إن اللقاء طرح الرؤى الإعلامية للفترة القادمة والإلتحام الاعلامي مع أنشطة بيت العائلة بما يعود على المجتمع الاسيوطي من نفع واستفادة من كافة أنشطة بيت العائلة.

مركز إعلامي

وأضاف عبدالعزيز، أنه تم اقتراح إنشاء مركز إعلامي وعقد عدد من الدورات التدريبية في الكتابة والصياغة الصحفية البعيدة عن الإثارة.

أنشطة اللجان

من جانبه أوضح الأب متى أيوب، أن هذا اللقاء تأخر كثيرًا، مشيدًا بالدور الإعلامي في المجتمع المصري وخاصة الأسيوطي، ونقل صورة حقيقية لأنشطة اللجان ببيت العائلة.

الدور التنموي

فضلًا عن الدور التنموي والتنويري لبيت العائلة من خلال لجانه المختلفة مثل: التعليم والثقافة الأسرية والشباب والمتابعة والازمات.

الخصومات الثأرية

وأكد أيوب علي ما تلعبه لجنة فض المنازعات من دور بالغ الأهمية للقضاء على الخصومات الثأربة بكافة ربوع المحافظة من خلال لجان بيت العائلة بالمراكز بالتنسيق مع الجهات المختصة والمخلصين من رجال المصالحات بالمحافظة.