بعد زواج دام 12 عاماً.. تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل يعلنان انفصالهما رسمياً

بعد زواج دام 12 عاماً.. تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل يعلنان انفصالهما رسمياً

أعلنت بسمة بوسيل زوجه تامر حسني اليوم الخميس الموافق 27 من شهر أبريل الجاري، عن انفصالها بشكل رسمي عن الفنان المصري تامر حسني، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”.

ولذلك سنعرض في هذا التقرير كافة التفاصيل عن انفصال تامر وبسمة بوسيل، وماهو سبب الخلافات المستمرة بينهما، بالإضافة إلى مواعيد حفلات تامر القادمة بعد تأجيل حفل المنارة.

طلاق تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل

وعن انفصال الفنان تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل فـ كتبت بسمة بوسيل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني”.

تامر حسني

تعليق تامر حسني على طلاقه من بسمة بوسيل

وعلق الفنان تامر حسني على منشور انفصاله من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق وتم الطلاق بيني وبين بسمة بوسيل، وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل خير، وعشرة 12 سنة مش قليل يا بسوم وسأظل الأب والاخ والصديق والسند.. في حفظ الله”.

خلافات تامر وبسمة بوسيل السابقة

ومن ناحية أخرى، لم تكن هذه المرة الأولى التي يعلن فيها الثنائي تامر وبسمة انفصالهما، بل بدأت الأزمات بينهما من عام 2014 وانتشر في ذلك الوقت شائعات كثيرة عن عدم اتفاقهما بسبب غيرة بسمة بوسيل على تامر من كثرة معجباته.

وبالفعل أكد تامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجود خلافات بينه وبين المغربية بسمة بوسيل والدة أطفاله ولن يقبل الإساءة لها بأي شكل من الأشكال.

وتم تكرار هذا السيناريو أكثر من مرة من بينهما في عام 2017 ولكن حينها قرر تامر الخروج عن صمته، واعتذر لها خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية مؤكداً أن مهنة الفن صعبة للغاية.

ولكن لم يتوقف الأمر حينها، بل تكونت الخلافات من جديد وازدادت بين الطرفين في عام 2020 عندما تداول مقطع فيديو لتامر حسني مع معجباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحينها أعلنت بسمة بوسيل أنها ستنفصل عن تامر وتجهز في أوراق الطلاق، ولكن سرعان ما عاد الثنائي تامر وبسمة مرة أخرى، حتى قررا الطلاق رسمياً اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2023 بعد زواج استمر 12 عاماً.

 

تأجيل حفل تامر القادم في مركز المنارة

وأعلن الفنان تامر حسني عن تأجيل حفله القادم في مركز المنارة الذي كان من المقرر إقامته يوم 5 مايو المقبل.

وكتب تامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “جمهوري الحبيب حفلة 5 مايو اللي في مركز المنارة أتأجلت وبنحدد لها موعد جديد”.

والجدير بالذكر انه من المقرر أن تأمر سيحي حفلاً غنائياً في دولة الكويت الشقيقة يوم 12 مايو المقبل، كما سيطرح أيضاً أغنية “حياتي” وهي من تأليف مروة المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقى لـ محمد ياسر، ومن المقرر طرحها في الفترة القليلة المقبلة.