تردد طيور الجنة بعد التحديث وأهم برامجها

تردد طيور الجنة بعد التحديث وأهم برامجها

استحوذ تردد طيور الجنة بعد التحديث خلال الأيام الماضية على اهتمام عدد كبير من المشاهدين بالوطن العربي، بهدف الحصول على التردد الجديد للقناة والحصول على تجربة مشاهدة جيدة وجودة أعلى من قبل.

وتحرص إدارة القناة دائما على تحديث التردد الخاص بها من وقت لآخر للعمل على تلافي المشاكل حال وجودها، وتحسين جودة الصوت والصورة  الخاصة بالتردد من إضافة التقنيات الحديثة التي تساعد على ذلك.

تردد طيور الجنة بعد التحديث

تقدم قناة طيور الجنة محتوى مفيد لأطفالنا بالوطن العربي مع الأناشيد الدينية والعديد من البرامج المفيدة، التي نقوم بعرضها، والترددت  الجديدة للقناة بعد التحديث على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

قناة طيور الجنة

تربعت قناة طيور الجنة على رأس العديد من القنوات الخاصة  الترفيهية بالأطفال وهي تعود لمالكها الفلسطيني صاحب الجنسية الأردنية الأستاذ خالد مقداد، منذ لحظة انطلاقها منذ أربعة عشر عام على القمر الصناعي نايل سات وحالياً هي على القمر الصناعي عرب سات، وحازت القناة على أعلى نسبة مشاهدة من بين نفس الفئة من القنوات التي تقدم محتوى لأطفالنا.

كما اختصت القناة بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالإعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهل مخاطبة المتابعين الأطفال من خلال أطفال مثلهم، بالإضافة إلى الأناشيد الدينية لتنشئة جيل جديد على القيم والأخلاق الحميدة.

ومازلت القناة على ثقة الآباء والأمهات لما تقدمة من برامج تعليمية بشكل ترفيهي لتسهيل إدخال المعلومات المفيدة إلى عقول أطفالنا.

 

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

تردد طيور الجنة بعد التحديث

 

تم إطلاق القناة خلال ترددت مختلفة على أقمار صناعية مختلفة، في البداية نستعرض التردد الخاص بالقمر الصناعي نايل سات، ثم عرب سات.

 

تردد القناة على نايل سات

تردد قناة طيور الجنة بعد التحديث على القمر الصناعي نايل سات:

تردد القناة: 11393

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد طيور الجنة بعد التحديث

 

 تردد القناة على عرب سات

يتم إستقبال التردد الجديد لقناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات من خلال تسجيل البيانات التالية لتحديث القناه

تردد طيور الجنة بعد التحديث

تردد القناة: 11310

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد طيور الجنة بعد التحديث

أهم برامج  قناة طيور الجنة

تتعدد برامج قناة طيور الجنة التي تقوم بتقديم محتوى رائع ومفيد للأطفال من خلال عدد من الأناشيد الدينية والمسلسلات والبرامج وأفلام الكارتون، فقد قامت بتغذية عقول الأطفال من خلال محتواها بأصول الدين والأساسيات بالتعلم وكيفية التعامل مع الآخرين، وفيما يلي نذكر بعض البرامج المذاعة على القناة  خلال الفترة الجارية:

• برنامج نشرة أخبار الدار.

• برنامج اسم ومعنى.

• برنامج صوتك كنز.

• برنامج ست البيت الصغيرة.

•  رياضة في رياضة.

• فزورة مع الأمور.

 

والجدير بالذكر كم أن أكثر الأناشيد التي حصل على نسبة مشاهدة عالية ومازلت تلقي إعجاب الكثير الأشخاص واستحسانهم “ماما جابت بيبي، جننتنني”، حيث يتم عرض قناة الأناشيد بأحدث التقنيات الحديثة من حيث الجودة وإشارة البث.